البوابة الالكترونية لحساب المواطن: أسماء المقبولين في حساب المواطن السعودي الدعم النقدي ca.gov.sa

البوابة الالكترونية لحساب المواطن ، يبدأ موقع حساب المواطن في أستقبال تسجيل المواطنين السعوديين لطلب الدعم النقدي من قبل الحكومة السعودية،بداية من الأول من شهر فبراير 2017، وهو الموقع الوحيد المختص بالتسجيل في حساب المواطن.

ويعتبر برنامج الدعم النقدي حساب المواطن السعودي، هو دعم حكومي للمواطنين المستحقين في ظل رؤية 2030 بالمملكة العربية السعودية، لذوي الدخل المنخفض والمتوسط.

طريقة تقديم اعتراض على قيمة دعم حساب المواطن

حساب المواطن التسجيل

حاسبة حساب المواطن

البوابة الالكترونية لحساب المواطن

هذا وسيكون رابط التسجيل في حساب المواطن متوفر خلال ساعات قليلة من خلال هذا المقال بأذن الله تعالي، وسيكون التسجيل في حساب المواطن في أي وقت وعلي مدار ال24 ساعة يوميا.

رابط التسجيل في حساب المواطن

طريقة التسجيل في موقع حساب المواطن السعودي شرح بالفيديو

وسيتم صرف الدعم النقدي عبر برنامج حساب المواطن لمستحقيه قبل بدء تطبيق قرارات الزيادة في الأسعار في المملكة العربية السعودي، لذا يتوجب علي المواطنين السعوديين من الفئات المحددة في حساب المواطن التسجيل في حساب المواطن، لطلب الدعم النقدي.

قيمة بدل حساب المواطن : طريقة احتساب الدعم النقدي في حساب المواطن

تحديث : أكد المشرف العام على برنامج حساب المواطن المهندس ماجد العصيمي، أن احتساب إعانات برنامج حساب المواطن سيكون بأذن الله تعالي بناء على إجمالي الدخل والتي يدخل في إطارها أية عمليات تجارية أو أي استثمارات، وليس الراتب.

شروط حساب المواطن

تحديث : تزامنًا مع اقتراب إطلاق مرحلة التسجيل في حساب المواطن بدء من يوم الأربعاء المقبل، اكتملت اليوم جميع عمليات تسجيل جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي في بوابة حساب المواطن.

تسجيل مستفيدي الضمان بحساب المواطن : طريقة اطلاع مستفيدي الضمان على بياناتهم في حساب المواطن

تحديث : أنطلق الآن الموقع الرسمي لحساب المواطن، علي الرابط الموضح أدناه :

رقم شكاوى حساب المواطن وطريقة التقدم بشكوي أو استفسار ببرنامج حساب المواطن السعودي

البوابة الالكترونية لحساب المواطن

موعد صرف حساب المواطن.

تحديث: نبهت اليوم وزارة العمل السعودية، أن التسجيل في حساب المواطن لا يوجد به حد أدني محدد براتب 20 ألف ريال سعودي، وأن ذلك وضع فقط كمثال توضيحي أثناء شرح برنامج حساب المواطن.

تحديث : من استعدادات موقع حساب المواطن مع توقعات اقتراب الإعلان وبدء الصرف: عدد المستحقين يوضح في حساب كل مواطن أرقام الدفعات قائمة دراسة الاستحقاق .

اسماء المقبولين في حساب المواطن

تحديث : وصلت اليوم لجميع منتم تسجيلهم ببرنامج حساب المواطن رسالة تستهدف التأكد من حساب الآيبان للمستفيد، تؤكد صحة رقم الحساب البنكي الخاص بهم، وربطه بالطلب في برنامج حساب المواطن.

تحديث : مايتم تداوله حسابيا غير صحيح، فأن تحديد قيمة استحقاق حساب المواطن تعتمد على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفراد الأسرة وتركيبتها.

تحديث جديد : كان أكثر الأسئلة شيوعاً ممن سجلوا في #حساب_المواطن ، لماذا لم يصلني الدعم؟، الإجابة مختصرة تجدها في الصورة:

تفاصيل أسرتين ممن استحقوا دعم الـ1300 ريال، حيث إن قيمة الدعم لمستحقي #حساب_المواطن أو تتزايد أو تتناقص تبعا لدخل الأسرة وعدد أفرادها.

تحديث: أكد مسؤولي صفحة حساب المواطن علي تويتر، أنه في موعد آخره 10 من كل شهر ميلادي، يتم التحقق من بيانات مستفيدي حساب المواطن بشكل دوري، بينما تتواصل عمليات التسجيل في حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن علي الأنترنت، وفقا لشروط البرنامج.

تعليقات

  1. قدمة وليش اقبلوها ثم رفضو وش السالفه معنا الى اطلبوها قدمت لهم وش سبب قبول ثم رفض من بعد طريقت تعاملهم طابت النفس

  2. قدمة وليش اقبلوها ثم رفضو وش السالفه معنا الى اطلبوها قدمت لهم وش سبب قبول ثم رفض من بعد طريقت تعاملهم طابت النفس

  3. انا مطلقه وقفو حساب المواطن لي ٧شهور ويقالون تحت لاجراء وقدمت اعتراض مرتين وللحد الان تحت الاجراء ٧شهور تحت لاجراء حرم عليكم والله

  4. أنا مواطن لام ينزل دعم حساب مواطن عقد الكتروني ماعندي عندي عقد ايجار عادي موجود عندكم من ثلاث شهور الله كريم

  5. كنت استلم 1250كيف نزل بهذه الطريقة الى 300ريال علما ان المهؤلين عددهم ٦ ومحدث بياناتي اتمنى اعلامي عن هذا السبب

  6. اناغير موظف تقريبااكثر20سنه وتم قطع حساب الموطن عليه
    عندي اخلاء طرف من العسكرية

  7. اسرتي تتكون من ثﻻثه افراد وانا الرابع وكل شهر يتقص المبلغ حتي وصل 448ريال قدمت اعتراض اتصلت مافيه فائده

  8. انا من عام ٢٠١٧ من بدايه ان شاء حساب مواطن ومتقاعد حتي تاريخ إعداد هذه الرساله لم اتخيل علي اي دفع علما باني مؤهل ولا يوجد أي اعتراض كل شهر نقول تفرج لكن مع الأسف مافي جديد ما اقول غير لا حول ولا قوه الا بالله

  9. انا من بدايه التسجيل في حساب المواطن تم استلام دفعه وحده فقط 300 ريال لاغير وبعدها تم ايقاف الدفعات بدون اي سبب ورفعت اكثر من شكوي واعتراض بدون اي رد امل التواصل معي والا سارفع الي المقام السامي وكل شي مثبت لدي علما اني في حالات استحقاق الدفعات مؤهل

  10. انا مستحق ولاكن لم يصلني الا ثلاث دفعات فقط.من بدايه سريان مفعول الحساب. ارجو النظر في وضعي جزاكم اللة خير الجزاء

  11. انا وعائلتي لم يتم انزال لنا الامره واحده فقط اريد سبب لماذا لم يتم نزول لنا

  12. لم استلم الدفعتين وعند المراجعة يطلب إرفاق كشف حساب ماهو المقصود؟؟ إذا كان المقصود أي بان كيف يتم إرساله…

  13. السلام عليكم طليقتي كانت حاضنه لاولادي ويعيشون معها وعندها صك ولايه او حضانه لا اعرف بلضبط المهم انها الان متزوجه وقد اخذت اطفالي عندي واعمارهم ( 11سنه و 5 سنوات ذكور) ولاكن نزل الاستحقاق لحساب مواطن لحسابها مع ان الاولاد تحت رعايتي منذ سنه ونصف وهي الان متزوجه وفي ذمه رجل اخر ما هو الحل

  14. انا عاطل ماعندي دخل وحساب المواطن نزلي 917 ريال وش تسوي مع الغلا المعيشه حظنا اقشر الوظيفه مالاقيناه وش نسوي الله اسمع صوتنا الي ملكناء ينظر في معناتنا مع غلا المعيشه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *