تهنئة عيد الاضحى 2021، من الطقوس الإلكترونية التي باتت شائعة في المجتمعات العربية والإسلامية هي تبادل التهاني والتبريكات وذلك بمناسبة حلول أي عيد إسلامي، حيث أن البحث يستمر أياما من أجل إنتقاء أجمل وأحلى تلك الرسائل من أجل تقديمها كهدية صغيرة لمن يحبون، ويشهد محرك البحث جوجل على تزايد البحث بشكل عالٍ جدا منذ صباح اليوم الذي هو يوم عيد الأضحى  المبارك في جل البلدان العربية والإسلامية وأكثر الباحثين من المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، حيث أن اليوم هو العيد الأكبر بالنسبة للمسلمين لذلك لزاما على الملايين أن يهنئ أصدقائهم وعائلاتهم بقدوم هذا اليوم الأغر الذي ليس ككل الأيام فضلا وبركة، ومن موقع ثقفني نقدم لأولئك الباحثين جميع ما يريدون من تهاني وتبريكات إنتقيناه لكهم ليقدومها إلى من يحبونه كما سنقدم لكم بعض الصور التي تحمل التهاني، كما أننا نبارك لجميع المسلمين في جميع أرجاء العالم أحر التهاني ونتمنى لهم عيدا مليئا بالأفراح وأن يديم عليهم تلك النعمة سنوات عديدة قادمة.

تهنئة عيد الاضحى 2021

عيد الأضحى المبارك يأتي كل عام في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة حيث أن هذا اليوم هو يوم النحر وهو اليوم الذي فدي فيه جد رسول الله صلى الله عليه وسلم إسماعيل عليه السلام، لذلك لهذا اليوم مكانة في قلوب المسلمين لا مثيل لها أبدا، ويلبوس فيه الملابس الجديدة ويتبادلون التبريكات مع أقربائهم ويصلون فيهم أرحامهم، وأصبح مألوفا منذ زمن إرسال التهاني مكتوبة وذلك عبر وسائل التواصل الإجتماعي التي تجاوزت الحدود وقربت البعيد فبإمكانك أن ترسل رسالة لأي شخص في جميع البلدان العالمية والعكس صحيح، فغالبية من يبحث عن هذه العبارات الرائعة لإرسالها هم في الغربة حيث يشتاقون إلى أهلهم وأصدقائهم كل يوم، لذلك لا يمكننا أن نفوت مثل هذا من أجل أن ننتقي لكم جملا وعبارات رائعة لترسلها وكذلك الصور الرائعة في هذا العيد المبارك أعاده الله علينا وعليكم سنوات وأدام البهجة والسرور في قلب كل مسلم وعربي وفرج كرب مكروبهم.

تهنئة عيد الاضحى 2021 مغترب  لعائلته

  • تهاني من قلب يشتاق إلى أمه وأبيه وإخوته أتمنى لكم عيدا سعيدا وأدام ربي نعمته عليكم ولا أراكم ما يسوؤكم أبدا ويجمعني بكم قريبا وأنتم في أحسن حال وأن يديم الفرحة والسعادة عليكم.
  • رغم البعد والظروف إلى أن القلب يتقطع عندما أذكركم اللهم واحفظ لي عائلتي وأرجعني إليهم سالما غانما، عيدكم مبارك وأحر التهاني والتبريكات أهديها إليكم خالصة من قلبي.
  • كم أتمنى لو كنت بينكم الآن لكي أشارككم هذه الفرحة أرجوا من الله تعالى أن تكونا دوما في صحة وعافية وسعادة وبهجة وسرور.
  • وأنا أكتب هذه الكلمات والسعادة تغمرني لأنكم في بهجة وسعادة بمناسبة حلول هذا العيد أعاده الله علينا وعليكم ولم الشمل.

رسائل تهنئة لصديق

  • إليك يا صديقي يا أخي الذي لم تلده أمي يامن عشت معك أجمل اللحظات أتقدم إليك بمناسبة حلول هذا العيد المبارك بأحر التهاني مع أن العبارات تخونني لكني أبارك لك وأهنئك وأتمنى لك عيد سعيد.
  • إلى أصدقاء العمر من كانوا لي بمثابة الإخوة أقول لكم عيدا سعيدا لكم ولعائلاتكم فلا يمكن أن يمر يوم إلا ادعوا لكم بحياة سعيدة يملؤها السرور والبهجة.
  • تهنئة عيد الاضحى لكم أيها الأصدقاء أتمنى أن يوفقنا الله وإياكم في الدنيا والآخر وأن يصب من الخيرات عليكم والفرحة والسرور.

تهنئة عيد الاضحى إسلامية

  • كل عام والأمة الإسلامية بألف خير وعافية وأن يجمع الله شملها ويفك كرب مكروبها وأن يديم الفرحة عليها والأمن والسلام، كل عيد والأمة الإسلامية بألف خير وعافية.
  • يسرني أن أتقدم لتهنئة العالم الإسلامي بمناسبة قدوم هذا العيد المبارك أعاده الله علينا وعليكم وأسأل أن يغفر لنا ولكم ولا يريكم إلا ما تحبون.
  • إلى كل مسلم في أي مكان من هذا العالم من قلبي أود أن أهنئك على هذا العيد وأن يغفر الله لك ذنوبك ويتقبل صالح أعمالك ويعيده عليك مرات ومرات وأن بألف خير، عيد مبارك.
  • أعاد الله هذا العيد والأمة الإسلامية ترفل في السلام والرخاء، وكل عام والأمة بألف خير.
  • أتمنى من القلب أن يشفي الله مرضى المسلمين وأن يفرج كربهم ومن كان منهم في نعمة فلا يزيلها عنه، وأقول لكم عيد مبارك زكل عام والجميع بخير.
  • عيد مبارك للسملمين في كل مكان وأود أن أهنأكم بحلوله هذا اليوم الأغر.

صور التهاني والتبريكات

تهنئة عيد الأضحى

 

مواعيد صلاة عيد الأضحى
صلاة عيد الأضحى الساعة كم

 

وقت صلاة العيد

الآن يتهيأ المسلمون لأداء صلاة العيد في المساجد في غالبية الدول العربية، وركزت الحكومات في جميع هذه الدول على ضرورة مراعاة التوصيات التي قامت بها الدولة وذلك في سعيها دوما من أجل خفض عدد المصابين بالفيروس والحد من إنتشاره حيث أن التزاحم يعتبر من أكثر الأمور التي تزيد من انتشاره، وستكون صلاة العيد في دولة مصر عند تمام الساعة الخامسة والنصف فجرا بتوقيت القاهرة، وبهذا أعزائنا نكون قدمنا لكم أبرز وأجل العباراة التي يمكنكم إرسالها إلى أصدقائكم وعائلاتكم وإلى الأمة الإسلامية جمعاء، وكل عام وانتم بألف خير عيد مبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والصحة والعافية.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.