عروض جرير الكترونيات jarir في عيد الاضحى لفترة محدودة من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير الكترونيات jarir في عيد الاضحى لفترة محدودة من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير الكترونيات بأفضل الأسعار تجوها معنا من مكتبات جرير jarir بخصومات عيد الاضحى لفترة محدودة من جرير اون لاين jarirbookstore ، وهذا على الجوالات واللاب توب والشاشات، بجانب ما يعرضه الموقع من أدوات مكتبية و كتب جرير بأسعار مخفضة جدًا.

عروض جرير الكترونيات jarir في عيد الاضحى لفترة محدودة من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

تخفيضات شركة جرير للتسويق نعرضها لكم مع تشكيلة منوعة من الأجهزة الإلكترونية بمناسبة خصومات عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم بالخير، وهذا لمدّة محدودة أقصاها يوم 25 يوليو 2021، فبادروا بالشراء قبل نفاذ الكمية أو إنتهاء مدة عروض مكتبة جرير jarir bookstore الحصرية.

عروض جرير
عروض جرير

عروض جرير للجوالات

عروض جرير للجوالات تجدوها في التالي بأفضل الأسعار على مختلف أنواع الجوالات وخاصةً جوالات جرير ايفون iphone ، و شاومي xiaomi واوبو oppo ، مع مواصفات متنوعة ومميزة من اختيارات تقنية متنوعة يتميز بها كل هاتف عن غيره، حيث ازداد التنافس بين شركات التكنولوجيا لإنتاج أفضل جوال يضم أكبر قدر ممكن من التقنيات مع طرحه بسعر مخفض قدر الإمكان، كما أنه زاد مؤخرًا رغبة المستهلكين في تغير جوالاتهم باستمرار، ومن هنا زادت المنافسة.

jarir
jarir
مكتبات جرير
مكتبات جرير

jariri

  • جرير ايفون 12 لون اسود سعة 64 جيجا بايت، يدعم الإتصال بشبكات الجيل الخامس 5g، بسعر 3499 ريال سعودي، بدلًا من 3799 ريال سعودي.
  • جرير ايفون 12 سعة 128 جيجا بايت، يدعم الإتصال بشبكات الجيل الخامس 5g، بسعر 3799 ريال سعودي، بدلًا من 4099 ريال سعودي.
  • جرير جوالات ايفون 12 لون ابيض سعة 64 جيجا بايت، يدعم الإتصال بشبكات الجيل الخامس 5g، بسعر 3399 ريال سعودي، بدلًا من 3799 ريال سعودي خصم 11%.

جرير

نقدم في التالي خصومات جرير لاب توب الحصرية في موقع جرير الالكتروني الرسمي، وتتميز الأجهزة بمواصفات قياسية، والتي ينتج عنها حيرة العملاء، وهنا كان دورنا في تسهيل الاختيار عليكم بعرض أفضل أجهزة لابتوب جرير مع أسعارها ومواصفات كلٍ منها من قياس الشاشة، وسعة الرامات، ونظام التشغيل، ونترككم مع الأسعار.

jarirbookstore
jarirbookstore
موقع جرير
موقع جرير

مكتبات جرير

أما الشاشات فهي تحتل المكانة الأكبر بين معروضات متاجر السعودية الكبرى، حيث أن منها ما يتميز بالمقاس الكبير، والآخر يميزه الانحناء الذي يعطي للمشاهد أفضل رؤية ممكنة، ومن الشاشات أيضًا ما يتميز بكونه من الأجهزة الذكية التي يمكن الدخول على الإنترنت من خلالها، وقراءه الملفات واستقبالها عبر البلوتوث، مع توفير خدمات جوجل google المتنوعة في الجهاز.

جرير
جرير
شركة جرير للتسوق
شركة جرير للتسوق

قدمنا لكم خصومات مكتب الجرير maktab jarir الذي يضم أكبر تشكيلة متنوعة من الإلكترونيات من جوالات وشاشات ولابتوب، وفي المقالات التالية سنقدم لكم خصومات جديدة حصرية من موقعنا على مختلف السلع والمعروضات، فتابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *