موعد اعلان نتائج البكالوريا 2021 في الجزائر عبر موقع وزارة التربية bac.onec.dz

موعد اعلان نتائج البكالوريا 2021، ينتظر طلاب الثالثة ثانوي في الجزائر موعد صدور نتائج البكالوريا 2021 عبر موقع نتائج البكالوريا bac.onec.dz 2021.  حتى ذلك الحين ، يتزايد البحث لمعرفة نتائج شهادة البكالوريا دورة جوان لعام 2021. وقد أنهى طلاب الثالثة ثانوي امتحاناتهم في الأيام القليلة الماضية، والآن هم في ترقب شديد للإعلان نتيجة باك 2021. كما ان وزارة التربية الوطنية في الجزائر أكدت انها سوف تعلن عن النتائج بشكل الكتروني. في الساعات القليلة القادمة وذلك بالولوج إلى موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات. وكما تعرفنا سابقا على نتائج شهادة التعليم المتوسط عبر موقع ثقفني الاخباري. سنتعرف في  الأسطر التالية من هذا المقال على خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 الجزائر

موعد اعلان نتائج البكالوريا 2021

بعد عام صعب بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد في الجزائر ودول العالم ممى أدى إلى تغيير منظومة التعليم في العديد من البلدان حول العالم. ومنها الجزائر حيث اعتمدت على التعليم عن بعد من اجل صحة وسلامة الطلاب والمنتسبين للعملية التعليمية. وأكدت وزارة التربية الوطنية في الجزائر. أن عملية تصحيح امتحانات شهادة البكالوريا لطلاب الثانوية ومراجعتها تتم بشكل منظم. بهدف الاعتماد الرسمي للنتيجة في وقتها المحدد يوم 18 من شهر يوليو الجاري لعام 2021. ونشرها على الموقع الرسمي للوزارة bac.onec.dz 2021 resultat.

 الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021

يستطيع طلاب الثالثة ثانوي “البكالوريا” الاستعلام عن نتيجة شهادة البكالوريا الكترونيا عبر الأنترنت. بكل سهولة دون عناء التنقل إلى المدرسة الثانوية. بمجرد صدورها ونشرها على موقع الوزارة، حيث يمكن الولوج إلى موقع نتائج البكالوريا 2021 وتدوين كافة البيانات المطلوبة كما يلي:

  • الدخول على موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات
  • تحديد ولاية الطالب
  • الاجابة على السؤال الافتراضي
  • كتابة  كلمة المرور ورقم تسجيل الخاصة بطالب شهادة البكالوريا.
  • النقر على مربع اظهارالنتيجة، سوف تظهر نتيجة البكالوريا بكامل التفاصيل مع كشف نقاط باك 2021.

وزارة التربية الوطنية bac.onec.dz 2021

لا تزال هناك حالة كبيرة من التوتر والقلق تسود جميع طلاب البكالوريا في الجزائرمن اجل معرفة موعد اعلان نتائج البكالوريا 2021 . وآخر الاخبار من وزارة التربية الوطنية تؤكد أنه في تمام الساعة الرابعة من يوم الاحد  18 يوليو2021 ستنشر نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2021 في كافة الولايات الجزائر عبر  موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات مع امكانية الاطلاع على النتيجية  باستخدام رقم التسجيل.

علاوة على ذلك، أكدت وزارة التربية والتعليم في الجزائر أن كل الاجراءات الخاصة بالاعلان عن نتائج شهادة البكالوريا 2021 الجزائر. قاربت على الانتهاء ولم يبقى الاكثير ونشر النتائج على موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات. كما أننا بدورنا سوف نستمر معكم في تغطية حدث الاعلان عن النتائج في الجزائر  والتعرف بشكل مفصل عن موعد اعلان نتائج البكالوريا 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!