اجمل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك, يبحث الكثير من المسلمين في جميع أنحاء العالم ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك أن اجمل التهاني الجديد الخاصة بعيد الأضحى المبارك, فهناك بعض ممن يرغب في إرسال عبارات جميله بمناسبة عيد الأضحى ومن يريد أن ينزل بوست علي الفيس في تهنئة أو تويته علي تويتر يهنئه فيه أحبابه والمسلمين جميعاً بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك, سوف نقوم بكتابة لكم اجمل التهاني بعيد الأضحى فيمكنكم أن تقوم بإرسالها عن طريق رسالة نصية قصيرة أو طويلة لكل أخباركم وزويكم.

اجمل وافضل التهاني بمناسبة عيد الأضحى

تهنئة طويلة لعيد الأضحى

يا أهلا بالعيد السعيد علي جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم, نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ويذهب عنا وعن جميع العالمين الوباء, لتعود حياتنا إلي طبيعتها مثل العمرة و الحج بإعداد كبيرة, نسأل زيارة بيته الحرام والمسجد النبوي.

لكم مني أطيب التهاني واطهر الدعوات لكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك, كل عام وانتم في صحة وسعادة وفرح والي الله اقرب, زادكم الله من الأعمال الصالحة وثقل في حسناتكم, إعادة الله عليكم العيد بالخير واليمن والبركات.

اسأل الله عز وجل الذي أعاد العيد لنا مره آخري أن يعطيكم الصحة ويطيل في أعماركم, وان يجعل جميع أيامكم عيد سعيد, كل عام وانتم إلي المنان اقرب.

بعض الرسائل القصيرة للتهنئه بمناسبة عيد الأضحى المبارك

يا رسالة الشوق والمحبة أوصليه, وسلمي علي الحبيب وقبليه وباركيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

قالوا لي أين يوجد عيدك, قولت لهم عيدي عند عيون أحبابي, قالوا تحبهم, قولت ما اعرف العيد بدونهم.

ودعت معك عيد مضي وحضرتك مع عيد قادم فيارب طول الأعياد المقدمة معك في الخير والحب والسعادة.

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعلنا ممن ينظر لهم نظرة الرحمة ويقول لنا اذهبوا مغفور لكم, عيد سعيد عليكم.

باقة من الورود معطره بريح العيد اقدمها لكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك, أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات والسعادة يارب.

أدام الله لكم الأعياد أزمنة عديدة وألبسكم الله من تقواه نورا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ