رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة التعليم الفني “3 سنوات و5 سنوات”

تتابعون رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 حيث ما يزال الطلاب والطالبات يترقبون موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، فقد تم الإعلان من قبل الجهات المعنية في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها ما هي إلا ايام قليلة ويتم الانتهاء من تصحيح كراسات إجابات الطلاب في المواد النظرية، ثم يتم رصد ومراجعة الدرجات واعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية، تابعونا لمعرفة المزيد حول نتائج الدبلوم الفني 2021 الدور الأول.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 دبلوم "صنايع- زراعة- تجارة- فنادق" عبر بوابة التعليم الفني
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 دبلوم “صنايع- زراعة- تجارة- فنادق” عبر بوابة التعليم الفني

يتم الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني من خلال بوابة التعليم الفني الرسمية التي تقوم كل عام بعرض نتائج الطلاب والطالبات لكافة الشعب والتخصصات، وهذا لطلاب الدور الأول وأيضا الدور الثاني، ويتم الاستعلام عن نتائج الدبلومات بالاسم ورقم الجلوس والشعبة وسنوافيكم بطريقة الاستعلام.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات 2021

حسب تصريحات الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني فإن نتائج الدبلومات ستظهر في 29 يوليو الجاري، اي بعد حوالي اسبوعين من الآن، كما قام بالإعلان عن موعد بدء تلقي طلبات التظلمات علي درجات الدبلوم ليكون بداية من ثاني يوم لظهور النتيجة ويستمر مدة 15 يوما.

وينتظر آلاف الطلاب في جميع أنحاء محافظات الجمهورية النتائج، والتي يتبقى عليها أيام قليلة، حيث إنها كما ذكرنا ستظهر بشكل رسمي في نهاية شهر يوليو الجاري 2021، ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

نتائج الدبلومات الفنية 2021
نتائج الدبلومات الفنية 2021

نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2021

اعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية أن نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2021 سيتم اعتمادها بعد عيد الاضحي المبارك ليتم إعلانها نهاية شهر يوليو الجاري، ويتمكن الطلاب من الاستعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني وعبر المدارس، وسنوافيكم بأي اخبار جديدة حول نتيجة الدبلومات الفنية في هذه المقالة فتابعونا.

نتيجة الدبلوم الفني

  • يتم الدخول علي بوابة التعليم الفني من خلال الرابط الرسمي.
  • الدخول علي صفحة نتائج الطلاب.
  • اختيار الشعبة وكتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة لها.
  • النقر علي عرض النتيجة.

نتائج الدبلومات 2021

نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2021

نتيجة الدبلوم الصناعي نظام 3 سنوات- لم تظهر نتيجة الدبلوم الصناعي نظام 5 سنوات- لم تظهر
نتيجة الدبلوم التجاري نظام 3 سنوات- لم تظهر نتيجة الدبلوم التجاري نظام 5 سنوات- لم تظهر
نتيجة الدبلوم الزراعي نظام 3 سنوات- لم تظهر نتيجة الدبلوم الزراعي نظام 5 سنوات- لم تظهر
نتيجة الدبلوم الفندقي نظام 3 سنوات- لم تظهر نتيجة الدبلوم الفندقي نظام 5 سنوات- لم تظهر
نتيجة دبلوم تمريض – لم تظهر

بوابة التعليم الفني

تقوم بوابة التعليم الفني بعرض كل ما يهم طلاب شهادة الدبلومات في كافة الشعب والتخصصات، حيث تقوم بعرض نتائج الطلاب وأيضا أهم الأخبار التي يجب علي الطلاب معرفتها من حيث مواعيد التقديمات الهامة أو اية اوراق تطلبها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كما تقوم بتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية التي يحتاجها الطلاب علي مدي السنوات.

يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية بعد عيد الاضحي المبارك وهذا حسب ما صرحت به وزارة التربية والتعليم الفني المصرية، تابعونا لمعرفة اخر اخبار نتيجة الدبلومات الفنية وأهمهم نتيجة دبلوم صنايع وأيضا نتيجة دبلوم زراعة وغيرهم نظام الثلاث والخمس سنوات، وننوه أنه فور ظهور نتيجة شهادة الثانوية الفنية قد يواجه الموقع بعض الاعطال التقنية والفنية ويتعطل عن العمل مؤقتا، لا داعي للقلق حيث أنه سيعود للعمل مرة اخري فور أن يكون الضغط عليه أقل.

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية

تم اليوم الثلاثاء اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية في جميع الشعب والتخصصات نظام 3 و5 سنوات، كما تم إعلان نسب مجاح الطلاب في مختلف الشعب التعليمية، وقد كشفت الجهات المختصة في شئون التعليم الفني في مصر أن عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام الدراسي 2020/2021 قد بلغ 776020 طالب وطالبة، والجدير بالذكر أنه قد نجح 531050 طالب بالفعل، وهذا يعني أن نسبة نجاح طلاب شهادة الدبلومات الفنية 68.43 %.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *