أعلنت وزارة التربية السورية رابط نتائج التاسع سوريا الدورة 2021 برقم الاكتتاب والاسم عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy والذي يتم من خلاله اصدار النتائج في الساعات القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يتم التعرف على الميقات المحدد لرفع النتائج أون لاين عبر الرابط الإلكتروني قبل تحميل النتائج بساعة واحدة فقط، في السياق التالي نوضح المزيد من التفاصيل وخطوات استخراج نتائج التاسع سوريا 2021 برقم الاكتتاب والاسم أون لاين إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية السورية.

نتائج التاسع سوريا 2021

حتى الآن لم يتم تحديد موعد محدد للإعلان عن نتائج التاسع سوريا عن الدورة 2021. فقد تضاربت المصادر عن موعد الإعلان عن النتائج المحدد.

فنجد مصادر تؤكد أن موعد الإعلان يكون في اليوم الاثنين في الساعة الثانية من ظهر اليوم. وهناك مصادر أخرى تؤكد الإعلان عن النتيجة في اليوم الاثنين 12 يوليو 2021 في الساعة السابعة مساءً.

رابط نتائج التاسع سوريا برقم الاكتتاب

مازالت وزارة التربية السورية تقوم بإجراء عمليات الانتقال الإلكتروني لاختبارات الصف التاسع سوريا في بعض المدن. وهي تلك المرحلة التي يتم بها إدخال درجات الطلاب للحاسوب، وهي المرحلة القبل نهائية، والتي يتم بعدها إدراج العلامات الخاصة بالطلاب في الصف التاسع على موقع وزارة التربية السورية على الرابط المعني باستخراج النتائج، حتى يتسنى للطالب بعد رفع النتائج والإعلان عنها الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا برقم الاكتتاب أو من خلال الاسم الثلاثي له.

خطوات الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية

أتاحت وزارة التربية السورية رابط إلكتروني يتم من خلاله الاستعلام عن نتائج التاسع واستخراج النتيجة وعلامات الطلاب برقم الاكتتاب والاسم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية الرسمي.
  • بعد ذلك عند تفعيل نتائج التاسع سوريا يقوم الطالب بإدخال رقم الاكتتاب الخاص به مع اختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  • ثم يتم الضغط على أيقونة علامة البحث لتظهر أمام الطالب العلامات الخاصة به على الفور.

تطبيق نتائج الامتحانات 2021 وزارة التربية السورية

لم تقتصر وزارة التربية السورية على إتاحة رابط إلكتروني للاستعلام عن النتائج من خلاله إلكترونيًا، فقد سهّلت الامور عبر توفيرها تطبيق وزارة التربية السورية نتائج الامتحانات 2021 والذي من خلاله يتمكن الطالب من استخراج نتيجته بسهولة عبر تنزيل البرنامج وتحميله مباشرةً عبر رابط تطبيق وزارة التربية السورية moed results v1.5.apk على أجهزة الجوال التي تعمل بأنظمة تشغيل أندرويد 7 فيما أعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.