التخطي إلى المحتوى

يرغب الجميع في معرفة حالة الطقس في مصر والدول العربية وخاصة المسافرين والسائقين على الطرقات للحفاظ على السلامة وإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه إرتفاع وإنخفاض درجات الحرارة في مصر والدول العربية.

حالة الطقس في مصر

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم تميل إلى الإرتفاع لتشهد الأجواء حالة من الدفء، وخاصة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، كما يكون الطقس حار في فترات النهار على مناطق الصعيد ولكنه شديد البرودة في أثناء الليل.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد إلى أن الشبورة المائية تقل في أثناء الصباح، ولكن تتواجد إحتمالية لظهور السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، خاصة على الوجه البحري والقاهرة، وتكون هناك فرصة ضئيلة لتساقط الأمطار، فتكون حالة الطقس في مصر هادئة نسبيا حيث تكون الرياح معتدلة تنشط على غرب البحر المتوسط.

حالة الطقس في السعودية والدول العربية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد أن الأجواء في المملكة العربية السعودية تكون مستقرة بعض الشيء، حيث تكون الفرصة ضئيلة للغاية لظهور بعض الغيوم على عدد من المناطق في المملكة بعد أن يتراجع تأثير الموجة الباردة، كما تكون الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية، وتنشط الرياح على بعض الأجزاء من غرب المملكة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه لابد لكافة المقيمين في المملكة مراعاة التقلبات الجوية وخاصة السائقين وكافة المتواجدين في خلال ال 48 ساعة القادمة حيث أن درجات الحرارة في المملكة تصل إلى حد الصقيع في بعض المناطق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.