التخطي إلى المحتوى

نظام نور لنتائج الطلاب 1440 ، يترقب الطلاب للمرحلتين الثانوية والمتوسطة أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول، في مداري التعليم العام وتحفيظ القرآن، وذلك وفقاً للموعد المحدد في التقويم الدراسي لهذا العام، فسوف تبدأ الامتحانات يوم 16/12/2018 الشهر المقبل .

نظام نور 1440 المركزي لأولياء الأمور متابعة أبنائهم، وذلك من خلال تقيمهم طوال العام الدراسي، من خلال تقييم مهارات الطلاب والسلوك وكذلك اختبارات الفصل الدراسي، وأيضاً يقوم بتسجيل المستجدين للمرحلة الابتدائية، وذلك للسعوديين وغير السعوديين برقم الهوية والسجل المدني، ويتم التسجيل من خلال أولياء أمور الطلبة والطالبات.

يترقب الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتيجة المرحلة الثانوية والمتوسطة والابتدائية للفصل الدراسي الأول، عبر موقع نظام نور خلال الأيام، حيث يقوم ولي الأمر بالدخول على رابط الموقع المرفق بالأسفل، ثم الحصول على النتيجة باستخدام رقم الهوية والسجل المدني لولي الأمر، وسوف يقوم الموقع بإرفاق إشعارات النتيجة بالتفصيل.

نظام نور لنتائج الطلاب 1440 برقم الهوية

بعد انتهاء الطلاب من أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول قامت وزارة التعليم السعودية بإعداد موقع نور للاستعلام عن نتيجة الطلاب في المرحلة المتوسطة والثانوية والابتدائية، والتي سوف يتم إعلانها خلال الأيام المقبلة للفصل الدراسي الثاني، وسوف نتابع مع حضراتكم في حالة ظهور النتيجة.

للاستعلام عن النتائج عبر موقع نور يتم الحصول على النتيجة مرفقة بالدرجات عبر نور باتباع الخطوات التالية:

رابط موقع نظام نور لنتائج الطلاب 1440

أعلنت وزارة التعليم السعودية بأنة سيتم إعلان نتائج المرحلة المتوسطة والابتدائية والثانوية، وذلك فور الانتهاء من أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول، ويتم التسجيل على نظام نور 1439 من خلال رابط الموقع بالأسفل، وعند فتح نتائج الطلاب من الموقع يتم الدخول للحصول على النتيجة برقم الهوية أو السجل المدني لولي الأمر.رابط موقع التسجيل لنظام نور.

نتائج الطلاب برقم الهوية فقط.

موعد نتائج المرحلة المتوسطة والابتدائية والتسجيل على نظام نور 1439

نظام نور 1438 للإعلان عن نتائج المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية والابتدائية1438، ويأتي ذلك بعد أن انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول لهذا العام 1439/2018، والذي انتهت يوم الإثنين 23 من يناير الحالي، وقد أعلنت وزارة التعليم السعودية بعمل نظام جديد لتسهيل على الطلبة والطالبات وأولياء الأمور، وذلك للحصول علي جميع النتائج لجميع المراحل.

تحديث: بعد استمرار توقف موقع مركز نور الإلكتروني بالأمس، عاد إلي العمل مرة أخري فيما عدا عرض نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.

ينتظر جميع الطلبة والطالبات نتيجة الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني لعام 1438هـ، وذلك عبر موقع نظام نور للخدمات التعليمية.

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية ماجد العصيمي عن إعلان نتائج المراحل التعليمية المختلفة، اليوم الاثنين 22/5/2017 الساعة الرابعة عصراً، عبر موقع نظام نور الإلكتروني برقم الهوية أو السجل المدني لولي الأمر، وتكون النتيجة مشمولة الدرجات بالتفصيل وتقييم الطالب طوال الفصل الدراسي.

استعلام نتائج الطلاب وتسجيل المستجدين.

عاد موقع نظام نور لنتائج الطلاب 1440 للعمل بشكل كامل بعد أعمال التحديث والصيانة، حيث أصبح الآن متاحاً لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج المرحلة الثانوية والمتوسطة والابتدائية للفصل الدراسي الثاني، كما يستطيع المعلمين والمعلمات الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي.

يتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عن نتائجهم من خلال نظام نور لنتائج الطلاب 1440 الإلكتروني، وذلك كما بينت وزارة التعليم السعودية والذي يتيح لهم الإطلاع على نتائجهم برقم الهوية أو السجل المدني، كما ظهرت بعض النتائج الآن على موقع نور وفي انتظار باقي نتائج الطلاب.

يشهد موقع نظام نور 1438 الآن عطل في الدخول إليه، في حالة تزاحم من المعلمين والمعلمات للإطلاع على نتائج النقل الخارجي، لكن الموقع ترك رسالة تفيد بأن التوقف في موقع نور بسبب أعمال الصيانة والتحديث وشاكراً الزوار للدخول للموقع، كما تم إيقاف نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.

نتائج الطلاب برقم الهوية فقط للعام الدراسي 1439/2018

يقترب موعد إعلان نتيجة المرحلة الابتدائية والمتوسطة لجميع المدارس بالمملكة، للفصل الدراسي الأول للعام 1439/2018، وذلك بعد أن انتهي الطلاب من أداء الاختبارات، عبر موقع نور برقم الهوية أو السجل المدني لولي الأمر.

مازال أولياء الأمور وطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة في انتظار الإعلان عن نتائج اختبارات نصف العام، من خلال الموقع الرسمي لنظام نور المركزي noor.

تحديث: صرح وزير التعليم السعودي عن نسبة نجاح الطلاب للفصل الدراسي الأول 1439، وقال أن النسبة مرتفعة عن الفصول الماضية، كما أشار إلي قرب الإعلان عن نتيجة نصف العام الدراسي للمرحلة الابتدائية والمتوسطة.

نتائج الطلاب نظام نور 1440

فعلت وزارة التربية والتعليم رابط نظام نور الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الطلاب، لجميع المراحل التعليمية للفصل الدراسي الأول للعام 1440 هجرياً، بعد أن انتهي الطلاب من أداء الاختبارات لهذا الفصل يوم 9/4/1440 هجرياً و16/12/2018، يتم الاستعلام عن النتيجة برقم الهوية فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.