يستضيف ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة اليوم موعد مباراة الجزائر والسعودية، في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عام التي تستضيفها مصر، وتنقل المباراة عبر قناتي أون تايم سبورت الفضائية، وقناة النيل للرياضة، في الخامسة مساءً بالتوقيت العالمي، يسعى كلا المنتخبين للفوز باللقب بعد أن وصلا لخط النهاية ولم يتبقى على التتويج سوى 90 دقيقة فقط للفوز باللقب، وكان المنتخب السعودي قد تأهل إلي المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب المصري في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-2، بينما تأهل المنتخب الجزائري عن طريق الفوز في نصف النهائي على منتخب تونس بنتيجة 2- صفر، ليلتقيا في النهائي اليوم.

تحديث : تتوقع جماهير الجزائر فوز شبابها الليلة على المنتخب السعودي، مستشهدة بنتيجة أخر مباراة جمعت المنتخبين العام الماضي في نفس البطولة والتي حقق الجزائر الفوز بها بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ولكن السعودية يعلنون التحدي في لقاء اليوم، ويرغبون بالعودة بالميدالية الذهبية إلي المملكة لإسعاد جماهيرهم، التي بدأت في متابعتهم بعد فوزهم على مصر في نصف النهائي.

موعد مباراة الجزائر والسعودية اليوم

  1. الخامسة مساءً بالتوقيت العالمي غرينتش.
  2. السادسة مساءً بتوقيت الجزائر.
  3. السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  4. الثامنة مساءٌ بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة الجزائر ضد السعودية تحت 20 عام اليوم

  1. قناة أون تايم سبورت الأولى.
  2. قناة النيل للرياضة.

مشوار الفريقين في البطولة

  • صعد المنتخب الجزائري من مجموعة تضم ” مصر، النيجر، موريتانيا”، ثم فاز في الدور ربع النهائي على المنتخب المغربي بركلات الترجيح، وفي الدور نصف النهائي فاز على تونس بهدفين نظيفين ليصل للنهائي.
  • منتخب السعودية تأهل من المجموعة الرابعة التي كانت تضم ” تونس، اليمن، أوزبكستان”، وفي الدور ربع النهائي فاز على فريق السنغال حامل لقب النسخة الماضية بركلات الترجيح، ليتقابل مع المنتخب المصري في الدور قبل النهائي ويفوز بنتيجة 3- 2 ليصل لنهائي البطولة.

تاريخ مواجهات الجزائر والسعودية للشباب تحت 20 عام

ألتقى المنتخب السعودي نظيرة الجزائري في المرحلة السنية تحت 20 عام مرة واحدة فقط، وكانت في نسخة البطولة العربية العام الماضي وحقق المنتخب الجزائري الفوز بنتيجة هدف دون مقابل، ولقاء اليوم هو ثاني لقاء يجمع المنتخبين على لقب غالي يسعى كلاً من المنتخبين للفوز به، فلمن تكون الغلبة هذا ما ستكشف عنه نتيجة 90 دقيقة تجمع المنتخبين اليوم.

هداف كأس العرب للشباب تحت 20 عام مصر 2021

يتنافس أكثر من لاعب عربي على لقب هداف البطولة التي لم يتبقى منها إلا 90 دقيقة تلعب اليوم بين الجزائر والسعودية واللاعبون هم.

  1. في طليعة هدافي البطولة حتى الآن اللاعب المغربي محمد رديد برصيد 6 أهداف لاعب الرجاء المغربي.
  2. لاعب السنغال سليمان فاي برصيد 5 أهداف.
  3. لاعب السعودية عبد الله رديف برصيد 4 أهداف.

بطاقة مباراة السعودية والجزائر اليوم

المباراة الجزائر * السعودية
البطولة نهائي البطولة العربية للمنتخبات تحت 20 عام
الموعد والتوقيت الثلاثاء 2021/07/06 التوقيت 19.00 بتوقيت القاهرة، 20.00 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة
القنوات الناقلة قناة أون تايم سبورت الأولى، قناة النيل للرياضة

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد

كل عشاق الرياضة في الجزائر والمملكة العربية السعودية، الراغبين في متابعة مباراة المنتخبين الليلة يبحثون عن التردد الجديد لقنوات أون، حتى يتمكنوا من تثبيته لمشاهدة اللقاء الذي يحظى باهتمام كبير من الجمهور في البلدين،وهو ما سنقدمه لكم الآن.

القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 11861
معامل الترميز 27500
معامل الاستقطاب رأسي v
معامل تصحيح الخطأ 6/5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ