التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس أو الاسم، نعرض رابط مباشر لمعرفة نتائج الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الأول 2017-2018، حيث يمكن معرفة نتيجتك عبر موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الابتدائية في كل محافظات جمهورية مصر العربية moe.gov.eg .

أنهي طلاب المرحلة الابتدائية، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2017 ، ويترقب كل من الطلاب، وكذلك أولياء أمورهم، ظهور نتائج الابتدائية الفصل الدراسي الثاني 2016/2017 ، وينتظر أولياء الأمور، ظهور النتائج بفارغ الصبر، وذلك من أجل التعرف، على المستوى الدراسي لأبنائهم وبناتهم، ومعرفة نقاط الضعف، في مستوى تحصيلهم الدراسي.

وكذلك لكي يتمكنوا، من تعويض ما يكون، من ضعف في الفصل الدراسي الثاني، ويأمل كل من الطلاب، وأولياء الأمور، أن تكون النتائج متوافقة، مع ما بذلوه من مجهود، طوال الفصل الدراسي الثاني 2017 .

رابط استعلام نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 للفصل الدراسي الثاني

وبحسب ما صرح به المسئولون، بوزارة التربية والتعليم، فان نتائج امتحانات الترم الثاني2016/2017، سوف تبدأ في الظهور، اعتبارا من يوم الثالث والعشرون من شهر مايو الجاري، وسوف يتم إعلان النتائج، من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم ، وكذلك من خلال مديريات التربية والتعليم، بكافة المحافظات.

وسوف تظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي، أو ما يعرف بشهادة إتمام المرحلة الأولى، من التعليم الأساسي، خلال هذا الأسبوع، حيث بدأ المصححون، في أعمالهم، بمجرد انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائي، والتي انتهت منذ أيام قليلة، ولن يتأخر إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي، أكثر من أسبوع، من انتهاء امتحانات التيرم الثاني.

رابط مباشر لاستعلام نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي 2017 في جميع المحافظات

حيث يتم التصحيح بسرعة، ثم يتم اعتماد النتائج، من المديريات بكافة المحافظات، ومن ثم يتم عرضها، على المحافظ بكل محافظة، ليتم اعتمادها، وبمجرد ظهور النتائج، سوف تكون متاحة للطلاب وأولياء الأمور، من خلال الدخول إلى رابط، موقع وزارة التربية والتعليم الالكتروني.

ويمكن الدخول على رابط المحافظة الخاصة بك للاستعلام عن النتائج فور ظهورها

وكذلك من خلال الروابط الالكترونية، الخاصة بكل مديرية، من مديريات التربية والتعليم، بكل محافظة، وسوف تكون النتائج متاحة بمجرد إدخال رقم جلوس الطالب.

رابط استعلام نتائج الصف السادس الابتدائي  محافظة الجيزة ظهرت الان

رابط استعلام نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة  ظهرت الان

رابط استعلام نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة القليوبية ظهرت الان

ترقبوا إعلان نتائج الشهادة الابتدائية للفصل  الدراسي الثاني 2017 ، خلال ساعات محافظة القليوبية، تابعونا لمعرفة النتائج على موقعنا ثقفني، وينتظر جميع الطلبة والطالبات، نتائج اختباراتهم للمراحل الدراسية المختلفة، وسوف نوافيكم بالنتائج فور ظهورها تابعوا معنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.