موقع نظام نور نتائج الطلاب بالسجل المدني 1438 نتائج المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية العامة noor.moe.gov.sa

نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني 1438 المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة, أعلنت وزارة التعليم السعودية عن طرح موقع نظام نور نتائج الطلاب بجميع المراحل التعليمية, الذي خصصته الوزارة أيضا لتسجيل الطلاب والاستعلام عن نتائج امتحانات الطلاب للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية 1438 بالسجل المدني لكل طالب وطالبة.

موقع نظام نور نتائج الطلاب 1438

نظام نور لنتائج الطلاب ما هو إلا عبارة عن خدمة إلكترونية ضمن حزمة الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم السعودية لجميع الطلاب وأولياء الأمور من أجل الاستعلام عن النتائج لجميع المراحل التعليمية من رياض الأطفال وحتى الثانوية العامة, كما يتيح برنامج نظام نور المركزي تسجيل المستجدين بالمرحلة الابتدائية.

نتائج الطلاب بالسجل المدني 1438 المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة

من خلال الحسابات الخاصة بالطلاب سيتمكن الجميع من الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة, عن طريق موقع نور لنتائج الطلاب بالسجل المدني 1438 أو موقع نور المركزي للنتائج التابع لوزارة التربية والتعليم, وذلك بعد الانتهاء من أعمال وإجراءات التصحيح ووضع كافة الدرجات لكل طالب وطالبة.

نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني 1438

سنرفق لحضراتكم رابط نتائج الطلاب بنظام نور وذلك عبر الدخول وكتابة حساب ولي الأمر أو بالسجل المدني للطلاب, كما يمكن لكل طالب وطالبة الدخول على موقع نور لنتائج الطلاب 1438 ومعرفة تقييم الإمتحانات للفصل الدراسي الأول 1438 لجميع المراحل التعليمية.

رابط نظام نور لنتائج الطلاب 1438 المرحلة الابتدائية, المرحلة المتوسطة, نتائج نور المرحلة الثانوية العامة بالسجل المدني 1438.

بعد أن ظهرت نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني 1438، بجميع المراحل التعليمية للفصل الدراسي الأول، فقد نوهت وزارة التعليم، كل جميع الطلاب عبر نظام نور المركزي، أنه يجب على جميع الطلبة والطالبات تحديث بياناتهم، عبر البوابة الإلكترونية.

موقع نور لنتائج الطلاب يقدم جميع النتائج المتاحة لجميع المراحل التعليمية، سواءً الملحلة المتوسطة، أو نتائج المرحلة الابتدائية او الثانوية، وذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال الرابط أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *