نتائج الصف السادس الابتدائي العراق ، أصبح هذا الأمر يشغل بال الكثير من أولياء الأمور في الفترة الأخيرة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، عن نتيجة اختبارات طلاب الصف السادس الابتدائي، الإعلان عنها عقب الانتهاء من تصحيح إجابات الطلاب ورصد الدرجات ومراجعتها، وقررت الوزارة نشر نتائج الاختبارات على الموقع الرسمي لها فيستطيع طلاب الصف السادس الابتدائي معرفة نتائجهم إلكترونياً.

كيفية الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي العراق

تمت امتحانات الصف السادس الابتدائي في جميع محافظات العراق، تتمثل كالآتي (الكرخ، الرصافة، النجف، بغداد، كربلاء، بابل، البصرة، الأنبار، ديالى، ميسان).
تزايدت في الأيام الأخيرة معدلات البحث عن نتيجة اختبارات الصف الابتدائي، في جميع محركات البحث المختلفة وكيفية الحصول عليها، فتابعوا مقالي هذا فسوف أوضح لكم كيفية الحصول على نتيجة الصف السادس بالعراق، في السطور القادمة.
كما صرحت وزارة التربية والتعليم، أنه لن يتم ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات مرة واحدة، ولكن أول المحافظات التي سيعلن عنها خلال الساعات القليلة الماضية هي (محافظة القادسية، محافظة السليمانية، محافظة صلاح الدين).

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي العراق

سوف أقدم لكم الرابط الرسمي المحدد كن وزارة التربية والتعليم المخصص للمعرفة نتيجة الصف السادس التمهيدي لعام ٢٠٢١ بالعراق.
أتبع الخطوات التالية لتستطيع الحصول على نتيجة الصف السادس التمهيدي:

اخبار نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2021

وأكدت مصادر بالوزارة أن عمليات التصحيح لا تزال قائمة بباقي المحافظات التي لم تظهر بعد. وأنه سيصدر كشوف نتائج طلاب السادس الإعدادي. مع عرض النتائج على شبكة الانترنت عبد موقع الوزارة الرسمي. وعن طريق مديريات التربية والتعليم في كافة محافظات العراق.
وقد صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية بان الاستطلاعات الأولية تؤكد. بان نسب النجاح هذا العام في نتائج الصف السادس الابتدائي العراق  مرتفعة عن الأعوام السابقة. وقد اخذ بعين الاعتبار الظروف الحالية التي يعيشها عراقنا الحبيب والعالم أجمع. مما له الأثر البالغ على سير العملية التعليمية في هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ