موعد أجازة عيد الأضحى المبارك 2021 بالسعودية وموعد انتهاء دوام البنوك

موعد أجازة عيد الأضحى المبارك 2021 بالسعودية وموعد انتهاء دوام البنوك

متى ينتهي دوام البنوك عيد الأضحى 2021، من أكثر الأسئلة التي يرغب الجميع في الاطلاع عليها، وخاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك لهذا العام، حيث تمنح الحكومة السعودية إجازة رسمية لجميع العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة أيضا بمناسبة عيد الأضحى في كل عام، حيث أن عيد الأضحى من أهم المناسبات الإسلامية، والتي يتم الاحتفال به لإحياء ذكرى نبي الله إبراهيم وابنه إسماعيل عليهما السلام. وإليكم اليوم تفاصيل دوام البنوك بعد عيد الأضحى المبارك.

موعد أجازة عيد الأضحى المبارك 2021

يرغب جميع المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً في معرفة موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2021، حتى يتمكنوا من الاستعداد إلى الاحتفال به، سواء بأداء مناسك الحج وذبح الأضحية، ومن المقرر أن تبدأ إجازة عيد الأضحى للموظفين العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة لهذا العام في يوم عرفة الموافق 9 من شهر ذي الحجة، الموافق 19 من شهر يوليو، كما تبدأ الإجازة الخاصة بعيد الأضحى للعاملين بالخدمة المدنية في اليوم الرابع من شهر يوليو، وسوف تستمر إلى يوم 15 من نفس الشهر.

متى ينتهي دوام البنوك عيد الأضحى 2021

قامت مؤسسة النقد السعودي بالإعلان عن التعميم الأخير الخاص بمواعيد العمل في البنوك في أيام عيد الأضحى. حيث أكدت أن جميع البنوك والمؤسسات الخاصة بتحويل الأموال في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. سوف تفتح أبوابها لجميع العملاء والمواطنين والمقيمين إلى اليوم السابع من شهر ذي الحجة. كما أكدت على جميع فروع البنوك أن تقوم بالإعلان عن مواعيد عملها في أيام الإجازة، إذا استدعى ذلك.

موعد دوام البنوك في السعودية

كما ذكرنا الموعد الخاصة بإجازة عيد الأضحى المبارك لهذا لعام، سوف نذكر لكم أيضا موعد دام البنوك في السعودية بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى، حيث سيتم فتح جميع البنوك والمؤسسات المالية بعد انتهاء الإجازة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً، إلى الساعة الرابعة والنصف مساءً، وذلك يوميا من الأحد إلى الخميس، ويعتبر يوم الجمعة هو الإجازة الرسمية للبنو والمصارف المالية الرسمية بالسعودية، ولكن يوم السبت قد يكون إجازة لبعض البنوك ودوام جزئي للبعض الآخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *