أن نتائج السانكيام بدولة الجزائر تشغل تفكير الكثير من الطلاب وأولياء الأمور وذلك بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات خلال الفترة الماضية حيث قاموا انتهاء الامتحانات في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد حرصهم الشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية المشددة وهي لبس الكمام والتباعد الاجتماعي للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

نتائج السانكيام 2021 برقم التسجيل

أعلن الديوان الوطني عن الموعد الذي تعلن فيه نتائج السانكيام او نتيجة الشهادة الابتدائية بدولة الجزائر وذلك من خلال الموقع الرسمي الذي توفره وزارة التربية الوطنية، وذلك بعد أن انتهت من عمليات التصحيح والتي كانت قد بدأ في 7 جوان وانتهت يوم 17.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي

أكدت مصادر من وزارة التربية بالجزائر عن موعد ظهور نتائج السانكيام خلال الأسبوع المقبل وذلك بعد ان انتهي الطلاب من أداء الامتحانات وبعدها تم الانتهاء من أعمال التدقيق والتصحيح لمنع حدوث الغش وبعدها تسجيل الدرجات التي حصل عليها كل طالب في المواد التي قام بأداء الامتحان فيها ليتم رفع النتيجة علي المنصة الوطنية.

كيفية الاستعلام عن نتائج السانكيام

أصبح الآن من السهل الحصول على نتائج السانكيام بسهولة الطلاب وأولياء الأمور وذلك باتباع الخطوات التالية
• قيام الطلاب بالدخول علي موقع نتائج السانكيام.
• القيام بإدخال رقم التسجيل الخاص بكل طالب والرقم السري في الأيقونات المحددة لهم
• تسجيل اسم الطالب كامله في الأيقونة المحددة له.
• ثم يقوم الطالب بالضغط علي ايقونة استظهار النتيجة
وبهذه الخطوات سوف يتم ظهور نتائج السانكيام الطلاب والدرجات في جميع المواد موضحه في جدول به كل مادة يظهّر أمامها الدرجة الطيب حصل عليها الطالب.
وفي النهاية نكون قد تعرفنا على نتائج السانكيام وموعد ظهور نتائج السانكيام و خطوات الاستعلام عن نتائج السانكيام وغيرها من العناصر بإيجاز.

أصبح الطلبة والطالبات الان داخل موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات للتواصل نحو البحث عن تفاصيل الاستعلام عن نتائج التعليم الابتدائي للصف الخامس، والتي سوف تعلن الان عبر الموقع الرسمي، ولا داعي للقب والخوف من جانب أولياء الأمور والطلبة والطالبات في كل مكن في الشارع الجزائري مع خالص تمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب في كل الولايات الجزائرية.

تحديث ما زالت الطلبة والطالبات الان يتوافدون على الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية وموقع الديوان العام للامتحانات والمسابقات والتي يمكن الاستعلام عنها الان عبر تلك المواقع الموضحة أعلى المقال ونتمنى التوفيق لجميع الطلبة وعليهم الاطمئنان الآن ليخرجوا من حالة التوتر التي كانت بداخلهم وداخل أولياء أمورهم بسبب تأخر اعلان النتيجة الخاصة بالصف الخامس الابتدائي.

تجرى عمليات البحث من جانب المواطنين الان في كل مكان في جمهورية الجزائر الشقيقة للتعرف على نتائج التعليم الابتدائي للصف الخامس والتي أعلنت فعليا من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ونتمنى النجاح للجميع ومن يتعثر في الحصول على النتيجة عليه أن يقوم بمراسلتنا أسفل المقالة ونتمنى أن يكون الكلاب الان في حالة من الاطمئنان بعد ظهور النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ