هُنا كشف فضاء أولياء التلاميذ ، يعتبر الكثير من الأشخاص أن الحصول على الرابط الرسمي لموقع فضاء أوليتاء التلاميذ للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني 2021 من الأمور الصعبة ولكنها على العكس تماماً فهي موجودة في كثير من المواقع عبر شبكات الانترنت، ويوم حرصنا على أن نقدم إليكم أفضل الخطوات التي يمكنكم اتباعها للحصول على كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.

هُنا كشف فضاء أولياء التلاميذ

وضخت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن من السهل جداً على الطلبة والطالبات الحصول على علاماتهم للفصل الدراسي الثاني من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بفضاء أولياء التلاميذ التي عملت جاهدة حتى توفره ليستفيد منه الجميع ومن الخدمات الالكترونية التي جعلته من أهم المنصات.

وأصبح من السهل التعامل معه فقط يتوجب عليكم التعرف عن بعض من الخطوات الازم اتباعها حتى يتمكن المستخدم من الحصول على كشف نقاط الفصل الدراسي والتي تتمثل فيما يلي:

  • الزيارة الفورية لموقع فضاء أولياء التلاميذ.
  • عليك القيام بعد ذلك باختيار تسجيل جديد وابدأ باتباع خطوات التسجيل وكتابة جميع المعلومات التي سوف تطلب منك فهي تكون عبارة عن: (اسم الطالب رباعي، رقم الطالب السري).
  • ثم يتم اختيار الصف الدراسي التابع له الطالب وكتابة رقم الجلوس والاسم رباعي.
  • قم بعدها بالضغط على الأيقونة التي تحمل اسم استعلام وبعدها ستظهر نافذة جديدة تحتوي على علامات الطالب لكل المواد الدراسية المقررة عليه.
  • ثم يمكنك أن تقوم بطباعة الاستمارة إذا أردت ذلك.

وبهذه الطريقة تكون قد حصلت على كشف نتائج الفصل الدراسي الثاني لعام 2021 لكل المراحل التعليمية بداية من المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية حتى البكالوريا عبر استخدام أفضل خدمة إلكترونية يمكن التعامل معها فهي الوسيلة الوحيدة المتاحة ليتعامل الطالب والمعلم مع بعضهم من خلالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.