نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 بالجزائر بعد إصدار قرار بظهورها اليوم من قِبل وزارة التعليم أصبح أولياء الأمور والطلاب في ترقب، وازداد البحث عن كيفية الحصول على النتيجة إلكترونيًا، ولمساعدة أولياء الأمور والطلاب في هذا الأمر نقدم لكم في هذا الموضوع طريقة الحصول على النتيجة إلكترونيًا بالخطوات، علمًا بأن وزارة التربية قد أعلنت أنه في حال تأخر ظهور النتيجة  فستظهر يوم 18 يونيو فلا داعي للقلق.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي الجزائر 2021

نقدم لجميع الطلاب في أنحاء الجزائر العون في الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية، حيث بعد تم إعلان موعد ظهورها أصبح الطلاب في حالة ارتباك وخوف وعدم معرفة البعض بطريقة الحصول على النتيجة، ونريد أن نطمئن أولياء الأمور والطلاب أن خطوات التسجيل والحصول على النتيجة سهلة.

وننوه قبل توضيح خطوات التسجيل على ضرورة معرفة الطالب برقم التسجيل الخاص به، حيث أنه ضمن البيانات الأساسية للتسجيل على موقع النتائج، وهذا الرقم يحصل عليه الطالب من استدعاء الامتحان الذي قد استلمه مسبقًا قبل أداء الاختبارات.

خطوات التسجيل والحصول على نتائج سانكيام 2021

للحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر عليكم اتباع الخمس خطوات التالية فقط:

  • الدخول على موقع فضاء أولياء التلاميذ.
  • كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب والذي تم توضيح طريقة الحصول عليه في السطور السابقة.
  • كتابة الرمز الذي يظهر على الشاشة حال التسجيل.
  • الضغط على خانة اظهار النتيجة.
  • علمًا بأنه سيظهر لك أن هناك خطئًا في حال عدم ظهور النتيجة بعد.
  • ونوضح أنه يُتاح أيضًا الحصول على النتيجة من خلال موقع فضاء أولياء الأمور.

في ختام موضوع نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021، ننوه أن نتائج الصفوف المتوسطة قد تظهر قريبًا والجميع الآن يترقب قرار وزارة التعليم الوطنية بالجزائر.

قامت وزارة التربية الوطنية بالجزائر بالإعلان موعد ظهور النتائج وذلك لأنها انتهت من رصد جميع الدرجات والنقاط الخاصة بالطلاب والطالبات في المرحلة الابتدائية، حيث يمكن للطلاب الحصول على نتائج السانكيام شهادة التعليم الابتدائي بكل سهولة عبر الدخول لرابط موقع فضاء المرفق أعلاه وأتباع الخطوات مع الحرص بإدخال رقم التسجيل الصحيح.

أعلن منذ قليل الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات عن ظهور نتائج السانكيام التعليم الابتدائي بالجزائر 2021، والتي يمكن الطلاب والطالبات معرفتها بكل سهولة عبر موقع فضاء المرفق أعلاه والتي تكون برقم التسجيل، أو يمكن معرفة نقاطهم عبر الدخول لرابط الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات فقط بواسطة إدخال رقم التسجيل الخاص بالطالب أو الطالبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.