تمويل سريع بدون كفيل وبلا تحويل الراتب الشهري من أحد المزايا التمويلية التي تقدمها شركة التيسير للتمويل بالمملكة حيث أصبح عدد العملاء السعوديين المتقدمين لطلب التمويل من الشركة في تزايد مستمر بسبب ما يقدمه من مزايا كثيرة ومتعددة لكافة المواطنين السعوديين حيث يمنح التمويل أيضاً بأقساط شهرية ميسرة تصل إلى 60 شهر تقريباً وهي أطول فترة سداد في السعودية الآن ويمكن الحصول على قرض شركة التيسير للتمويل بالمملكة العربية السعودية عبر الأون لاين بدون الذهاب إلى مقر الشركة من خلال رابط التقديم على أسرع تمويل شخصي لا يحتاج إلى موافقة الكفيل السعودي أو تحويل الراتب الشهري عن طريق شركة التيسير للتمويل التابع إلى ساما السعودي داخل أراضي المملكة عام ١٤٤٢ هجرياً والذي يعرف الآن باسم مؤسسة النقد العربي السعودي في أراضي المملكة.

أهم الشروط اللازمة عند طلب التمويل لدى شركة التيسير بالمملكة

يتم الموافقة على طلب التمويل عبر شركة التيسير للتمويل بالمملكة العربية السعودية بعد توفير كل الضوابط والشروط المطلوبة بالشركة ومن أهمها أن يكون العملاء المتقدمين من المواطنين السعوديين ويمتلكون دخل شهري ثابت لا يقل عن خمسة  آلاف ريال سعودي وإليكم كافة الشروط كما يلي بكافة التفاصيل:

  • يحتاج التمويل أيضاً من شركة التيسير للتمويل دخل شهري ثابت لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي للموافقة على الطلب في المملكة العربية السعودية.
  • تطلب شركة التيسير للتمويل بالمملكة فترة خدمة داخل العمل لا تقل عن ستة أشهر سواء كان يعمل العميل المتقدم في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي في السعودية وذلك من أجل تحقيق الموافقة على طلب التمويل لدى الشركة في السعودية.
  • شركة التيسير للتمويل في السعودية تطلب أن يبدأ عمر العميل المتقدم من واحد وعشرون عاماً فأكثر من ذلك عند طلب التقديم على قرض الشركة في السعودية.
  • يجب كذلك أن يكون المتقدم عبر شركة التيسير للتمويل يحمل الهوية الوطنية السعودية وحاصل على الجنسية السعودية.
  • يفضل أيضاً أن يكون المتقدمين لطلب التمويل يوفروا جميع الشروط والأحكام المطلوبة مع المستندات والأوراق المطلوبة ومنها إثبات الهوية الوطنية سارية المفعول للمواطن السعودي بالمملكة للموافقة على الطلب في السعودية لدى شركة التيسير للتمويل داخل المملكة العربية السعودية.

كافة المزايا التمويلية التي يحصل عليها العميل لدى شركة التيسير للتمويل

من مزايا شركة التيسير للتمويل بالمملكة توفير مبلغ تمويلي يصل إلى مائة ألف ريال سعودي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري وبدون موافقة الكفيل الغارم بفترة سداد ميسرة تصل إلى خمس سنوات تقريباً كما يوجد الكثير من المزايا التمويلية التي تمنحها للمواطنين السعوديين التي سنعرف عليها اليوم من خلال موقع ثقفني بالتفصيل كما يلي:

  • التمويل عبر شركة التيسير للتمويل بالمملكة يمتاز  بموافقة سريعة وفورية وهي من أفضل المزايا التمويلية التي تقدمها الشركة الآن في السعودية عام 1442 هجرياً.
  • إيداع نقدي أيضاً لمبلغ التمويل في خلال يوم كامل الذي يصل إلى مائة ألف ريال سعودي عبر شركة التيسير للتمويل في المملكة العربية السعودية ولكن لن يتحقق ذلك إلا بعد توفير جميع الشروط الواجبة والمستندات المطلوبة للعميل المتقدم.
  • تمنح شركة التيسير للتمويل في السعودية تمويل بأقساط ميسرة شهرية تصل إلى خمس سنوات تقريباً وذلك بعد الحصول على الموافقة على طلب التمويل من خلال الأون لاين بدون الذهاب إلى أي فرع من فروع الشركة في المملكة.
  • يمتاز أيضاً التمويل بأنه بدون كفيل غارم عن طريق شركة التيسير للتمويل بالمملكة العربية السعودية.
  • التمويل الآن بلا تحويل الراتب الشهري لدى شركة التيسير في المملكة العربية السعودية وتلك من أهم المزايا التمويلية التي تقدمها الشركة في السعودية.
  • كذلك تقدم شركة التيسير للتمويل بالمملكة العربية السعودية أفضل تمويل بدون الحصول على هامش ربح مرتفع بل منافس عن الشركات والبنوك التمويلية داخل أراضي السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ