القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في الدور ربع النهائي من بطولة إفريقيا 2021، حيث قامت مباراة الذهاب في الأراضي التونسية واستطاع النادي الأهلي أن يحقق المفاجأة والفوز باللقاء الحاسم في تونس بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد شريف، بعد ساعات قليلة تقام مباراة العودة على الأراضي المصرية، يترقب جمهور الفريقين المباراة وذلك بعد هزيمة الترجي في المباراة الأولي التي أقيمت في تونس يوم السبت الماضي.

في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، تنطلق مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي، حيث من المقرر أن يتم نقل المباراة على أحدي قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة، إلا أن هناك عدة قنوات أعلنت عن إمكانية إذاعتها لتلك المباراة الحاسمة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي.. تعرف على الترددات
مباراة الأهلي والترجي

يسعى بطل مصر وأفريقيا النادي الأهلي المصري إلي الفوز في مباراة العودة أو تحقيق التعادل، لكي يتمكن الصعود للدور التالي من البطولة الأفريقية، وخاصة وأن الفريق التونسي قد استطاع أن يخرج نادي الزمالك المصري من دوري المجموعات وصيف بطل أفريفيا العام الماضي.

على نفس الإطار يسعى الترجي الرياضي التونسي من تحقيق الانتصار وتعويض الخسارة التي لحقت به في تونس، والصعود إلي الدور التالي من هذه البطولة التي يحلم بلقبها.

قناة مصرية تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي

أعلنت قناة أون تايم سبورت عن إذاعتها للقاء الاهلي في مساء السبت الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو 2021 وذلك على التردد الأرضي للقناة، حيث تعد قناة أون تايم سبورت القناة المصرية الوحيدة التي لها الحق في إذاعة المباراة على التردد الأرضي، كما أن هناك عدة قنوات أفريقية تقوم بإذاعة المباراة أيضاً.

تردد القنوات الرياضية المفتوحة لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي

هناك ثلاث قنوات مجانية تقوم بإذاعة مباراة الأهلي والترجي في دور الربع النهائي من البطولة الأفريقية، يمكنكم الآن تنزيل القنوات كالتالي:

  1. القناة الأولي التي تنقل المباراة هي قناة crtv من الكاميرون، ترددها 12437 معدل الترميز 30000، القمر الصناعي Eutelsat.
  2. قناة من بوركينا فاسو: ترددها 10804 مع استقطاب أفقي وقمر صناعي Eutelsat.
  3.  القناة الثالثة من بنين: تردد القناة 11881 مع معدل ترميز 27500 واستقطاب عمودي، قمر صناعي Eutelsat.
  4. القناة الرابعة: سبورت كلوب علي تردد 11512 مع الترميز 30000، Eutelsat.

قبل بدء المباراة تقدم قناة النادي الأهلي استوديو تحليلي مميز من خلال باقة كبيرة من النجوم الرياضية، مثل الكابتن الكبير طه إسماعيل وخالد بيبو والكابتن زكريا ناصف والنجم إسلام الشاطر بالإضافة إلى نجم التحليل والتقديم الكابتن هاني رمزي، حيث يجد الاستوديو التحليلي صدي كبير لدي جمهور القلعة الحمراء نظرا لنقل الأجواء قبل وبعد المباراة لحظة بلحظة بداية من فندق الإقامة إلى الملعب، وعمل لقاءات مع اللاعبين والجماهير المصرية المتواجدة بتونس الخضراء.

تشكيل الأهلي المصري المتوقع

يتوقع الخبراء والمحللين الرياضيون أن يضغط النادي الأهلي في مباراة الترجي من بداية المباراة ومحاولة إحراز هدف كي يصعب المسئولية على فريق الترجي، حيث يتوقع أن يبدأ النادي الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: بدر بنون، ايمن اشرف، علي معلول، محمد هاني.
  • خط الوسط: عمرو السولية، اليو ديانج، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي افشة، حسين الشحات.
  • الهجوم: محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي والترجي

تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021 على استاد القاهرة الدولي بتوقيت القاهرة في التاسعة مساءاً وبتوقيت السعودية والإمارات والكويت في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث كان يأمل الأهلي المصري أن تقام المباراة بحضور جماهيري كبير ولكن السلطات المصرية رفضت أن تقام المباراة بحضور الجماهير نظراً لعدم نقل العدوى بفيروس كورونا.

في الختام نتمنى لكم مشاهدة ممتعة تشرف الكرة العربية والأفريقية تحت منافسة عربية شريفه، قبل الختام إذا واجهتكم صعوبة في ضبط تردد القنوات المجانية اكتب لنا في التعليقات أسفل هذا المقال  بعنوان القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي لمساعدتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.