خطوات التسجيل في مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي

خطوات التسجيل في مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي

خطوات التسجيل في مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي عبر الموقع الإلكتروني, الهلال الأحمر الإماراتي هو أحد الهيئات الحكومية التطوعية التي تعمل دائماً من أجل تقديم يد العون إلي الأشخاص الذين يحتاجون إلي مساعدات طبية داخل دولة الإمارات وخارجها, حيث تسعي وتهدف طول فترة خدمتها للبشريه إلي زيادة نسبة المساعدات الإنسانية والطبية داخل الإمارات وفي الدول الخارجية, كما تهدف إلي نشر فكرة التطوع في المؤسسة من أجل زيادة نسبة المساعدات, وتقوم المؤسسة دائماً بالتحسين من أدائها العملي لاستقبال ومساعدة اكبر عدد ممكن من الأشخاص.

الهلال الأحمر الإماراتي
مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي

خطوات التسجيل في مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي

يبحث العديد من الأشخاص داخل دولة الإمارات وخارجها عن كيفية الحصول علي مساعدات طبية وإنسانية من الجهات المختصة بذلك, لذا يقدم الهلال الأحمر الإماراتي الكثير من هذه المساعدات, ولكي تستطيع التسجيل في مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي قم بتنفيذ الخطوات التالية.

  • قم بالكتابة في محرك البحث جوجل الهلال الأحمر الإماراتي.
  • قم باختيار أول خيار ظهر لك في نتائج البحث بجوجل.
  • ستجد خيار service, قم بالضغط عليه.
  • ثم تقوم بعد ذلك باختيار خيار local aids.
  • سوف تجد خيارات وفراغات يتم كتابتها, حيث تقوم بكتابة رقم الهوية الوطنية أو رقم الجوال الخاص بك.
  • قم بعد ذلك بإدخال كلمة السر.
  • الضغط على خيار دخول.
  • بعد تسجيل الدخول علي حسابك الشخصي في الموقع الإلكتروني للهلال الأحمر الإماراتي, تقوم بكتابة طلب المساعدة التي تريدها من الهلال الأحمر الإماراتي وكتابة كل تفاصيل الخاص بالمساعدة الطبية أو الإنسانية التي تريدها، ثم بعد ذلك ستقوم بالانتظار حتى يتم دارسة الطلب الذي قمت بتقديمه ويتم معرفة ما إذا كنت تستحق الحصول على المساعدة التي تريدها أم لا، وإذا تم رفض الطلب المقدم منك فسيتم توضيح أسباب هذا الرفض حتي تتمكن من تعديله والتقدم مرة أخرى.

بعض من الطرق الأخري لطلب المساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي

هناك طرق مختلفة يمكن بها التواصل مع مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي, حيث يتم استخدام أحدي هذه الطرق للتواصل مع خدمة عملاء مؤسسة الهلال الأحمر والحصول منهم علي الاجابات الصحيحة للأسالة التي تدور في أذهان الكثيرين

  • يمكنك الاتصال بمؤسسة الهلال الأحمر من خلال أرقامهم المعلنة 800733- 800Red، وذلك في مواعيد العمل المعلنة هنا من قبل الهلال.
  • يمكنك أيضاً التواصل مع البريد الإلكتروني الخاص للمؤسسة hilal@rcuae.ae.
  • أو الدخول علي موقع مؤسسة الهلال عبر أخذ هذا الرابط ووضعه في محرك البحث https://www.emiratesrc.ae/.

الاستعلام عن حالة طلب المساعدة المقدم

إذا كنت قمت بالتقدم للحصول علي مساعدة من أحد مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي وتريد أن تعرف ما آلات إليه نتيجة هذا الطلب فيمكنك استخدام خدمة تم توفيرها علي موقع الهلال الأحمر الإماراتي.

  • الدخول علي الموقع.
  • الضغط على نظام المساعدات المحلية.
  • الاستعلام عن نتائج المساعدات، حيث سوف يتم إظهار لك حالة الطلب الذي قمت بتقديمه، فإذا تمت الموافقة على طلب حصولك علي مساعدة من مؤسسة الهلال الأحمر فسيتم إتباع معك بعض الإجراءات الأخري التي تمكن من الحصول علي المساعدة التي تريدها، وإذا تم رفض طلبك ففي الأغلب سوف يتم ذكر سبب رفضهم حصولك علي مساعدة.

برامج التبرع التي يمكن التبرع لها

هناك الكثير من البرامج التي يمكن أن يقوم الأشخاص التبرع لها عبر الموقع الإلكتروني للهلال الأحمر الإماراتي, والتي من ضمنها هي.

  1. التبرع لإفطار صائم، حيث عندما يحل علينا شهر رمضان المبارك يتم إطلاق مبادرة ليكي يتبرع الأشخاص لكي يتم توفير غذاء وإفطار الأشخاص الصائمين الذين لا يملكون المال الكافي لتوفير الافطار.
  2. التبرع لإغاثة تركيا.
  3. التبرع لإغاثة سوريا، يتم تجميع اكبر قدر ممكن من التبرعات من الأشخاص الذين يقومون داخل دولة الإمارات العربية المتحدة لكي يتم توجيها إلي الأشخاص المحتاجين بسوريا.
  4. التبرع لبرامج رمضان في سوريا.
  5. الطبيعه علي برنامج قلبي اطمأن.
  6. التبرع علي زكاة الفطر.

فروع الهلال الأحمر الإماراتي داخل دولة الإمارات

هناك الكثير من الفروع التي تتبع الهلال الأحمر الإماراتي والتي تنتشر في جميع أنحاء إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من ضمن هذه الفروع.

  1. فرع أبو ظبي والموجود في مدينة زايد الرياضية.
  2. فرع أبو ظبي الثاني في إمارة بني ياس.
  3. فرع دبي في شارع قارهود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *