رابط التسجيل في مساعدات مؤسسة الأمير وليد بن طلال الخيرية 2023

مؤسسة الأمير وليد بن طلال الخيرية بالسعودية، حيث يستعلم العديد من المواطنين الذين هم بحاجة ماسة للحصول علي مساعدات خيرية بالمملكة، عن طريقة التسجيل في موقع الوليد بن طلال الخيري الذي يقدم عدة مساعدات لفئات محددة من المواطنين يتم اختيارهم بناءً علي مدي احتياجهم للحصول علي هذه المساعدات، علي أن يتم اختيارهم بناءً علي استفسار المؤسسة علي المواطن الذي قام بالتسجيل من خلال الجهات ذات الصلة بالمملكة، وتعمل المؤسسة جدياً علي تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي لجميع المواطنين من خلال المِنح والمساعدات الخاصة بها والمقدمة من مؤسسة الوليد الخيرية، وسوف نشرح لكم خطوات التسجيل والقبول في موقع الوليد بن طلال للمساعدات الخيرية للحالات الإنسانية.

شروط التقديم في مساعدات مؤسسة الأمير وليد بن طلال الخيرية بالسعودية

تعمل المؤسسة علي اختيار جميع الفئات الأكثر احتياجاً من حيث الأقل فقراً وكذلك الأقل دخلاً في المملكة، وذلك لجميع المواطنين الذين لديهم رغبة في التسجيل بمساعدات الوليد بن طلال، ولكن يجب توافر الشروط التالية عند التسجيل:

  •  الدخل الخاص برب الأسرة يجب شهرياً أن لا يتعدى مبلغ 3000 ريال سعودي.
  • ألا يكون من ضمن ممتلكات المتقدم للتسجيل عدد أي وحدات سكنية تكون مسجلة باسمه أو أي سيارة شخصية مسجلة باسمه أيضًا.
  • يجب ويشترط عدم توافر شروط وزارة الإسكان علي كل مستفيد من المؤسسة إضافة إلى ذلك عدم  توافر شروط الاقتراض من أي بنك بالمملكة وذلك بأي شخص لديه رغبة بالحصول علي أي وحدة سكنية أو الحصول علي السيارة الخاصة بالمؤسسة.
  • عند فوز المستفيد بالحصول علي وحدة سكنية أو سيارة فيجب عدم التصرف فيهما بالبيع أو الإيجار لأي شخص أو لأي مؤسسة داخل المملكة العربية السعودية.

خطوات التسجيل بمساعدات المواطنين من الأمير وليد بن طلال

يتم التقديم علي مساعدات الوليد عن طريق قيام كل شخصي تقديم طلب إلكتروني عبر منصة المؤسسة، علي أن يتم تسجيل الطلب بهذه الخطوات التالية:

  • حتي يتم تسجيل طلب مساعدة من الوليد يجب الدخول بشكل إلكتروني علي موقع المؤسسة الإلكتروني التالي وهو مؤسسة الوليد للإنسانية.
  • بعد الدخول علي الموقع يجب أن يتم اختيار تسجيل مستفيد جديد.
  • تسجيل البيانات الشخصية بطريقة صحيحة مثل الاسم الشخصي كاملاً ورقم الجوال الشخصي ثم بعد ذلك يتم تسجيل رقم الهوية الوطنية لكل مستفيد واستكمالاً بعد ذلك يتم تسجيل عنوان البريد الإلكتروني ثم الضغط علي تسجيل الطلب.
  • يجب علي كل مستفيد أن يقوم بمتابعة التسجيل الخاصة به والتحقق من إدخال البيانات الخاصة به بشكل صحيح في الأماكن المحدد لها ذلك.
  • تقوم الجهة المختصة في المؤسسة بمراجعة الطلب المقدم والتحقق من أحقية حصول الشخص علي المساعدة المطلوبة من خلال مراجعة الجهات ذات الصلة بالتعاون المشترك بين الطرفين.

رقم الاستعلام عن معاملة بمؤسسة الوليد

وفرت إدارة المؤسسة الخيرية خدمة الاتصال بخدمة عملاء المؤسسة من أجل خدمات وطلبات المستفيدين منها، حيث يمكن الاتصال من خلال الرقم الثابت الموحد التالي 966112110000 ويقدم كل مواطن الاستفسار الخاص به سواء عن طلب تم تسجيله لدي المؤسسة للحصول علي المساعدات أو للاستفسار عن أي خدمات أخري.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته

    والله إني محتاج وليس لدي بيت أسكن فيه أنا وأمي

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سمو الأمير لوليد بن طلال انا محتاج مساعده ماليه والله اني ضروري صعبه بأمس الحاجه هدى رقمي 777367601 انا من اليمن

  2. يا شجره الخير لأنك من أرض الخير انا انسان كبير في السن وعملت عمليه قلب مفتوح والحمد لله خرجت منها بعدم القدره على الركهح كهوكل أملي وحلمي ان اقضي فريضة الحج انا َروجتي جعله الله في ميزان حسناتكم برجاء تحقيق حلم انسان في طريق لاموت(01060090535

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *