فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط الفصل الثاني 2021 ، نتطرق معكم خلال هذا المقال لرصد وتقديم أهم وأخر الاخبار فيما يخص التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ للإطلاع على نتائج الفصل الثاني 2021 للمراحل التعليمية المختلفة، حيث يُمكنكم من خلال التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ الإطلاع على كشف النقاط ومعرفة نتائج السانكيام 2021 – نتائج البيام 2021 للفصل الدراسي الثاني والتي شارفت أن يتم الإعلان عنها قريباً خلال الأيام الأخيرة من جوان الحالي.

فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط

وكانت وزارة التربية الوطنية قد أعلنت إطلاق فضاء أولياء التلاميذ كشف علامات ونقاط التلاميذ الفصل الثاني 2021 – نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 – نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 في الجزائر، وسنتعرف سوياً على طريقة التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ نظام معلوماتي ثروة جديد يتيح لأولياء التلاميذ الاطلاع على النتائج المدرسية 2021 لأبنائهم وكذا الاستفادة من خدمات عن بعد من أرضية معلوماتية خاصة بقطاع التربية الوطنية.

رابط فضاء أولياء التلاميذ نتائج كشف نقاط الفصل الثاني 2021 ، من خلال الأرضية الرقمية التي أطلقتها وزارة التربية الوطنية يُمكنكم الاستفادة من بعض الخدمات الإلكترونية للإطلاع على كشف النقاط وعلامات التلاميذ الفصل الثاني 2021 من خلال الفضاء المخصص لأولياء التلاميذ بالإضافة إلى إمكانية إطلاعهم على المعدلات الفصلية عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS بتشكيل *567# بالنسبة للراغبين في الاشتراك في هذه الخدمة.

التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ 2021

أوضحت وزارة التربية الوطنية خطوات وطريقة التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ والذي انطلق بداية من يوم الخميس 8 مارس الماضي حيث يمكن الدخول عبر رابط فضاء أولياء التلاميذ للإطلاع على كشف النقاط متوسط وابتدائي tharwa education gov dz 2021، وإليكم طريقة التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ الأرضية الرقمية لوزارة التربية الوطنية.

  • الدخول لفضاء أولياء عبر الرابط: https://tharwa.education.gov.dz
  • اختيار أيقونة تسجيل جديد إذا لم تقم بالتسجيل في الموقع من قبل، أو على تسجيل الدخول إذا سجلت سابقا بالموقع:
  • كتابة بيانات الولي كما في الصورة:
  • كتابة معلومات ولي الأمر كما هو مطلوب :
  • كتابة المعلومات الشخصية لولي الأمر:
  • ثم بعد ذلك سيتم فتح الموقع بواجهته الرئيسية، قم بالضغط على الأبناء المتمدرسين
  • اختيار أيقونة على تسجيل جديد
  • بعد طبع الاستمارة المستخرجة من الموقع ، يتوجه ولي الأمر إلى مؤسسة التمدرس للابن ويقوم بدفع الاستمارة بعد إمضاءها، وبعد الموافقة من طرف مدير المؤسسة سيتحصل الولي على وصل استلام و سيصبح بذلك حسابه مفعل و يمكنه الدخول إليه فقط باستخدام بريده الإلكتروني و كلمة المرور التي اختارها.

ونود أن ننوه على حضراتكم أنه سيتم تفعيل رابط فضاء أولياء التلاميذ للإطلاع على كشف النقاط الفصل الثاني 2021 ، تزامناً مع بدء الإعلان عن نتائج السانكيام التعليم الابتدائي 2021 – نتائج البيام التعليم المتوسط 2021 الفصل الثاني وذلك خلال الفترة ما بين السابع عشر والعشرين من جوان الحالي.

ويُمكنكم من خلال فضاء أولياء التلاميذ الإطلاع على كشف نقاط الفصل الثاني 2021 عن طريق إدخال كافة البيانات قبل متابعة النتائج في اللغة العربية والفرنسية، الرياضيات والتربية الإسلامية والمادة العلمية والتكنولوجيا، والتربية الدينية والتاريخ والجغرافيا، بالإضافة إلى معرفة حساب المعدل الفصلي للتلميذ وعلامات الاختبار، من خلال تسجيل دخول فضاء أولياء التلاميذ للإطلاع على كشف النقاط ونتائج الفصل الثاني 2021.

فضاء أولياء كشف النقاط الفصل الثاني 2021

تحديث: تتوالى عمليات البحث عبر المحرك جوجل وتزداد عن رابط كشف نقاط الفصل الثاني 2021 ، من أجل الإطلاع على معدلات الفصل الثاني للمتوسط والابتدائي 2021 ، ونود أن نذكركم أن نتائج الفصل الثاني واستخراج كشف نقاط التلاميذ يكون من خلال موقع فضاء أولياء التلاميذ المرفق الرابط الخاص به أعلاه، كما نود أن ننوه عليكم أنه من المتوقع أن لا يتم فتح الرابط على الفور، وذلك نتيجة الضغط الكبير الذي يتعرض له فضاء أولياء التلاميذ.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية الوطنية قد حددت موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي السانكيام 2021 – كذلك حددت التربية الوطنية موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام 2021 – ليكون خلال الـ20 من جوان الحالي، على أن يتم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح لأوراق الاختبارات الخاصة بالتلاميذ، كما أكدت الوزارة أن نتائج البكالوريا 2021 برقم التسجيل ستكون خلال شهر جويلية المقبل، ويُمكنكم من خلال فضاء أولياء التلاميذ الإطلاع على كشف نقاط التلاميذ الفصل الثاني 2021.

تحديث: بدأ العد التنازلي لإعلان نتائج السانكيام الفصل الثاني 2021 – نتائج البيام التعليم الابتدائي الفصل الثاني 2021 ، وسيتم تفعيل رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ للإطلاع على كشف النقاط للفصل الثاني 2021 واستخراج وحساب معدلات التلاميذ، وكانت وزارة التربية الوطنية حددت موعد إعلان النتائج ليكون يوم الـ20 من جوان الحالي، كما سيكون إعلان البكالوريا 2021 في الجزائر خلال شهر جويلية.

التعليقات

  1. موقع فضاء الاولياء لا يعمل ولا يساعد على التسجيل ولا يمر من ايقونة الى ايقونة اخرة ثقيل الى درحة الاعمل اصلحه كلش تاعكم مغشوش مغشوش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا