إعلان نتائج السانكيام عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ الجزائر، وطريقة استخراج كشف النقاط حيث يبحث العديد من الطلبة والطالبات في الجزائر عن موقع فضاء أولياء التلاميذ الجزائر، موقع ثروة للنتائج، وكذلك أولياء الأمور للحصول على نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020-2021م، حيث انتهى طلبة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي من أداء الامتحانات يوم 2 جوان 2021م، ومنذ الانتهاء من أداء الامتحانات والطلبة في انتظار إعلان النتائج.

موقع فضاء أولياء التلاميذ الجزائر

وقد أتم عدد853391 طالبا وطالبة من المرحلة الابتدائية الامتحانات المدرسية دورة 2021 يوم 2 يونيو 2021م. وقد استغرق الامتحان يوم واحد فقط. وسيتم توزيع أوراق الامتحانات على 62 مركزا للتصحيح والتدقيق كما أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عبر موقعها الرسمي.

رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ بالجزائر tharwa.education.gov.dz للحصول على نتائج دورة 2021
“الآن” رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ الجزائر tharwa.education.dz نتائج السانكيام دورة 2021

رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ

وبذلك تستطيع الطلبة معرفة نتائج نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020-2021م من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع فضاء أولياء التلاميذ ثروة لمعرفة النتائج، والذي سيتم إعلان النتائج من خلاله فور الإعلان عنها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر ووزارة التربية الوطنية الجزائرية.
  • استكمال البيانات المطلوبة من خلال الموقع السابق للدخول على ملف الطالب والحصول على النتائج.
  • واليكم خطوات التسجيل على موقع فضاء أولياء التلاميذ بالخطوات والصور لمعرفة النتائج في جميع المراحل التعليمية.
  • الحصول على كشف النقاط الخاص بالطالب في جميع المواد الدراسية.

موعد إعلان النتائج

وذلك كما جاء في منشور وزارة التربية الوطنية عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أن مراكز تصحيح امتحانات الطلبة والطالبات يبلغ عددها 62 مركزا، وتاريخ فتح المراكز يوم 7 جوان 2021، وتاريخ غلقها 17 جوان 2021م، وسيتم التجميع لإعلان النتائج من خلال مركزا واحدا.

ويمكن لأولياء الطلبة الدخول على موقع ثروة، فضاء أولياء التلاميذ، tharwa.education.gov.dz، لإعلان النتائج واستكمال كافة البيانات المطلوبة للحصول على كشف النقاط بعد الإعلان عن نتائج اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني والسنة الدراسية 2020-2021م الدورة الأولى عبر الموقع.

طريقة استخراج كشف النقاط

  • تستطيع التلاميذ وكذلك أولياء الأمور الدخول على موقع ثروة للنتائج.
  • استخراج كشف النقاط فور الإعلان عن النتائج عبر الموقع بعد اتباع الخطوات السابقة.

واليكم أيضا فيديو يوضح كيفية استخراج كشف النقاط بسهولة وخطوات الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني دورة 2021

امتحانات شهادة الثالث المتوسط

تعقد امتحانات الثالث المتوسط يوم 15 جوان 2021م، وذلك كما جاء في البطاقة الفنية الخاصة بالامتحانات المدرسية على موقع وزارة التربية الوطنية، وسيتم عقد امتحانات شهادة البكالوريا دورة 2021 يوم 20 يونيو، وتتم عمليات تصحيح أوراق الامتحان والتجميع وعرض النتائج على موقع فضاء الأولياء أيضا فور الانتهاء من جميع مراحل التصحيح.

رابط نتائج السانكيام

وكما هو معلن عبر موقع وزارة التربية الوطنية انه سيتم غلق مراكز التصحيح يوم 17 جوان وهو الموعد المتوقع أن يتم إعلان نتائج السانكيام دورة  من خلاله، ولذلك يبحث العديد من التلاميذ بالمرحلة الابتدائية عن رابط نتائج السانكيام، والذي سيتم إعلان النتائج واستخراج كشف النقاط من خلاله فور الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية.

وكما هو مقرر انعقاد امتحانات شهادة التعليم المتوسط الثلاثاء 15 يونيو 2021، وبلغ عدد المترشحين لامتحانات شهادة التعليم المتوسط لدورة 2021 عدد 641187 مترشحا منهم 625223 طالب وطالبة متمدرسا وعدد 15964 مترشحا حرا، مدة الامتحان ثلاثة أيام من 15 جوان وحتى 17 جوان 2021ن وسيتم توزيع الطلبة على 2585 مركزا على مستوى جميع محافظات الجزائر لأداء الاختبارات مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

التعليقات

  1. شمومة محمد ياسين السنة الاولى ثانوي القسم 1s1 من فضلكم المعدل رقم التسلسلي للتسجيل 1000527070107900

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا