التخطي إلى المحتوى

الضمان الاجتماعي استعلام الرصيد و المساعدة المقطوعة موقع وزارة العمل برقم الهوية أو السجل المدني، وكذلك استعلام رصيد الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة لمستفيدي إعانات الرعاية الاجتماعية من الأسر الأشد احتياجاً، من القوائم التي وافقت عليها اللجان المختصة التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وأكدت وزارة العمل إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة لشهر ربيع آخر في حسابات المستفيدين.

الضمان الاجتماعي استعلام الرصيد، أو استعلام رصيد المساعدة المقطوعة، للحالات التي وافقت عليها وزارة العمل طبقا لمعاير صرف الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة 1438 هجرياً، ونرفق لكم رابط استعلام المساعدة المقطوعة بهذا الموضوع كي تتمكنوا من الاستعلام عن رصيد الضمان.

 رابط موقع الضمان الاجتماعي استعلام الرصيد وزارة العمل

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، المبالغ المالية المقدرة للحالات المنطبق عليها شروط صرف المساعدة المقطوعة عن شهر ربيع آخر للحالات الأشد احتياجاً، عن شهر جماد أول، بخلاف الإعلان عن إيداع معاش الضمان الاجتماعي ومبالغ الغذاء عن شهر جماد أخر 1438 هجرياً.

المساعدة المقطوعة هي إعانات تقدم من وزارة العمل للأسر الأشد احتياجا بجميع محافظات المملكة ولها شروط ومعايير في الصرف، ولا يتجوز الحد الأقصى للمساعدة المقطوعة 30 ألف ريال.

الضمان الاجتماعي استعلام المساعدة المقطوعة

خصصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة الاستعلام عبر وكالة الضمان عن رصيد الضمان الاجتماعي، وسنرفق لكم الآن الرابط الخاص بألية استعلام المساعدة المقطوعة برقم الهوية أو بالسجل المدني، بخلاف استعلام رصيد الضمان الاجتماعي.

رابط استعلام رصيد الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة

تحديث: مبالغ المساعدة المقطوعة عن شهر ربيع أخر أودعتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحسابات المستفيدين من القوائم الموافق عليها من قبل الإدارات المختصة بوزارة العمل، والرابط المرفق بعالية يمكنكم من استعلام المساعدة المقطوعة بالسجل المدني.

تحديث 26 مارس 2017 : الاستعلام عن رصدي الضمان الاجتماعي عبر موقع وزارة العمل وكذلك مقطوعة الضمان ، حيث يقترب إيداع معاشات المستفيدين بحسابات المواطنين عن شهر جمادي آخر.

العمل تعلن إيداع معاشات شهر ذي القعدة 1438

أودعت وزارة العمل معاشات شهر ذي القعدةالمبارك للعام الهجري 1438، وفق ألية صرف معاشات مستحقي الضمان الجديدة والتي جمعت مبالغ الغذاء ودعم فواتير الكهرباء تحت دفعة واحدة تصرف بداية الشهر الهجري، وبلغت قيمة المساعدات ما يتجاوز 1.473مليار ريال سعودي، ومرفق رابط الضمان الاجتماعي استعلام عن الرصيد بالسجل المدني.

تحديث : الاستعلام عن معاشات شهر رمضان وما تتضمنه من مبالغ فواتير الكهرباء والدعم الخاص بالغذاء وغيرها، لتوحيد صرف المعاشات ومستحقات مستفيدي الضمان وفق ما أعلنته وزارة العمل، متاح من رابط وكالة الضمان الاجتماعي.

تحديث 27-7-2017 : أعلنت وزارة العمل إيداع معاش شهر ذي القعدة 1438 في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي، وشمل ذلك مبالغ الغذاء ودعم فواتير الكهرباء، وقريبا مبالغ المساعدة المقطوعة.

التعليقات

    1. هل تنزل المقطوعه هذا شهر يضمان اجتماعي والله اني على حاجه ماسه له والله مايعلم ضروفنا الله تكفون نزلوها الله يجزاكم بلخير ترا راتبي تقاعد مغاير 27070 الله يعلم بلحال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.