أعلن برنامج حساب المواطن عبر تويتر عن بدء إيداع الدفعة رقم 43 للمستفيدين لشهر يونيو بالمملكة. موعد صرف الدعم يكون اليوم الخميس الساعة 12 منتصف الليل ، فيما يتم تحديد نتائج أهلية حساب المواطن من المستفيدين للدفعة الحالية من البرنامج قبل ساعات من عملية الإيداع.  ويتم ظهور نتائج الأهلية عبر الموقع الرسمي لحساب المواطن ، وبعد ذلك يبدأ المواطنين عملية الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية الخاص بهم حتى بدء الاستعلام عن نزول الدعم المخصص لهم ; المكتملة طلباتهم في شهر يونيو 2021 في المملكة العربية السعودية.

حساب المواطن تويتر نزول الدفعة 43 شهر يونيو
دفعة شهر يونيو حساب المواطن 43

 

كان حساب المواطن قد أودع في 10 مايو الماض ما يقارب 19 مليار ريال دعم شهر كامل ، وبلغ عدد المستفيدين حوالي 10.4 مليون مستفيد. نسبة الأسر في خدمة حساب المواطن قد تخطت 92% وربات الأشر 8% وبلغت نسبة الإناث التي تعتمدن على أنفسهن حوالي 43%  ، أما الذكور فقد شكوا حوال 57%. وحصل المستفيدين في برنامج حساب الموطن على الدعم ونسبتهم 85% فيما حصل 15% على استحقاق جزئي.

بدء منذ قليل إيداع دفعة يونيو من حساب المواطن عبر البوابة الرسمية للحساب ، جاء هذا بعدما أوضح حساب دعم المستفيدين على تويتر والتابع لبرنامج حساب المواطن عن بدء عملية الإيداع.

الخميس 10-06-2021 هو موعد صرف حساب المواطن للمستفيدين المكتملة طلباتهم في حساب المواطن للدفعة 33 ، حيث أودع برنامج حساب المواطن الدعم المخصص لشهر يونيو بالفعل ، فيما يمكن استخدام حاسبة حساب المواطن لمعرفة القيمية التقريبية للدعم ، حيث يهدف الى تخفيف الأعباء على المواطن السعودي وتقديم الدعم الكامل له.

جدير بالذكر أن فريق إدارة الحساب قد بدأ منذ أيام العمل على إعادة  عملية  التسجيل في حساب المواطن ، وذلك بعد العديد من الطلبات التي قدمت اليهم ، فيما سيتم على مدار اليوم إيداع باقي المبالغ المستحقة بشكل دوري على مدار اليوم الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ