عروض بنده اليوم hyper panda على الجوالات والتابلت والشاشات من عروض هايبر بنده الكترونيات

عروض بنده اليوم hyper panda وأقوى تخفيصات الصيف التي لا تنتهي من هايبر بنده على الجوالات والتابلت والشاشات في عروض هايبر بنده الكترونيات لفترة محدودة، بمنتجات كبرى الشركات المتخصصة في مجال التكنولوجيا والتقنيات المختلفة، حيث تشتهر اسواق بنده بعرضها لأحدث الأجهزة الذكية التي تنول بالأسواق السعودية.

عروض بنده اليوم hyper panda على الجوالات والتابلت والشاشات من عروض هايبر بنده الكترونيات

عروض بندة الاسبوعية لخاصة جدًا هذا الأسبوع، فمن بينها تجدون مستلزمات المنزل من أجهزة منزلية وأدوات للمطبخ، وتقدم تخفيضات كبرى حاليًا بفروع متجر بنده و بنده اون لاين على الجوالات، والتابلت، والشاشات من panda السعودية، وهذا حتى يوم الثلاثاء الموافق 5 ذي القعدة 1442.

هايبر بنده

تخفيضات بنده على الجوالات نعرضها في التالي على أجهزة سامسونج جالاكسي samsung والكثير من أجهزة الشركات الكبيرة والرائدة في هذا المجال، حيث تضم الخصومات جوال سامسونج جالاكسي ايه 51 samsung galaxy A51 الذي اشتهر بين جوالات الفئة المتوسطة في المملكة العربية السعودية.

بنده
بنده
  • جوال سامسونج اي 51 بسعر 899 ريال سعودي.

اسواق بندة

نكمل لكم اسعار الجوالات الجديدة في هايبر بنده السعودية في الأسواق المتاحة معكم طوال الأسبوع داخل كافة فروع المملكة:

  • جوال نوكيا 8000 بسعر 285 ريال سعودي.
  • جوال نوكيا 3.4 بسعر 485 ريال سعودي بدلًا من 575 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج اي 21 اس بسعر 649 ريال سعودي بدلًا من 829 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج اي 02 بسعر 425 ريال سعودي.

بنده

تتميز أسواق بندة أيضًا بتخفيضات التابلت على الأجهزة الشهيرة من لينوفو lenovo و ابل ايباد ، ومن بين الأجهزة ايباد ابل 8 apple iPad 8 الشائع في المملكة، والذي يضم مواصفات تقنية عالية، بجانب عدد من أجهزة تابلت الشركات الأخرى التي تضمها بندة عروض الالكترونيات كذلك.

عروض بنده
هايبر بنده
  • ابل ايباد 8 بسعر 1899 ريال سعودي.

عروض بنده

أما شاشات بنده فهي تتميز بمواصفاتها التي اشتهرت بها شركات سكاي وورث ودورا وتي سي ال، بمميزات حصرية وأسعار مخفضة جداً على الشاشات ذات الجودة الاتش دي و الفور كي، والأسعار في كتالوج بنده كالتالي:

  • تليفزيون سكاي وورث جوجل مقاس 58 بوصة بسعر 2199 ريال سعودي.

عروض بنده الأسبوعيه

تقدم اسواق بنده عروض في التالي على أسعار شاشات التلفاز من شركات دورا وتي سي ال:

  • تليفزيون تي سي ال اندرويد مقاس 55 بوصة بسعر 1899 بدلًا من 2199 ريال سعودي.
  • تليفزيون تي سي ال مقاس 65 بوصة بسعر 2799 بدلًا من 3499 ريال سعودي.
  • تليفزيون تي سي ال مقاس 50 بوصة بسعر 1699 بدلًا من 1899 ريال سعودي.
  • تليفزيون دورا مقاس 43 بوصة بسعر 849 بدلًا من 999 ريال سعودي.

hyper panda

تقدم هايبر بنده كذلك مجموعة مختلفة من اجهزة الشحن التي تتوافق مع العديد من الاجهزة الالكترونية الحديثة، حيث تتسم بتقنياتها العالية وقدرتها على الشحن السريع للجوال أو التابلت في زمن قياسي، وتقدم شركة اسواق بنده شاحن متنقل من شركة ماك يعمل بقوة 10 آلالف مللي امبير، وسعر ذُكر في عروض هايبر بنده على النحو التالي.

  • شاحن متنقل ماك 10000 مللي امبير بسعر 39 ريال سعودي.

تخفيضات مجلة بنده قدمناها حصريًا على الجوالات والتابلت والشاشات في أشهر تخفيضات الصيف لشهر ذي القعدة من موقع بنده وهايبر بنده اليوم في المملكة السعودية، وهذا حتى يوم 15 يونيو 2021، فتابعوا للمزيد من تخفيضات الأجهزة الذكية وغدا نعرض لكم أحدث أسعار الأجهزة المنزلية في تخفيضات تسوق أون لاين هايبر بنده الجديدة.

وبهذا نتابعكم بكل جديد في عروض بنده الأسبوعيه الحالية، والتي انطلقت لشهر ذو القعدة استكمالًا لخصومات الصيف من بنده و هايبر بنده السعودية، ونجد من بينها أجهزة، وجوالات، وأدوات للطبخ، ومستلزمات العناية بالمزل وتنظيفه، مع مختلف ماركات كبرى شركات مستحضرات العناية بالشعر، وكذلك مستحضرات البشرة، وأيضًا تضم العديد من مساحيق التنظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *