بالصور مواصفات وأسعار كيا سبورتاج 2017 بتصميم أوروبي وخيارات عديدة للمحرك

كيا سبورتاج 2017 – حققت سيارة كيا سبورتاج موديل 2016 جائزة أفضل شراء خلال العام من بين سيارات الدفع الرباعي في مسابقة (KBB.com). ، وكالمعتاد طرحت شركة كيا الكورية المتخصصة في صناعة السيارات، الموديل الجديد كليًا من سيارتها سبورتاج SUV لتحجز مكانها المتميز بين نظيراتها.

مواصفات وأسعار كيا سبورتاج 2017 بتصميم أوروبي وخيارات عديدة للمحرك

مواصفات كيا سبورتاج 2017

سيارة كيا سبورتاج 2017 الجديدة كليًا تمتلك تصميما اوروبياً ذو تركيبة مبتكرة، وينبض بداخلها محرك بخيارات عديدة، حيث يوجد المحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر مع شاحن هواء يولد قوة 132 حصان، والمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 204 حصان، ومحرك ثالث رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع تيربو يولد قوة 245 حصان.

مواصفات وأسعار كيا سبورتاج 2017 بتصميم أوروبي وخيارات عديدة للمحركسبورتاج 2017 تعتبر باكورة أنتاح الجيل الرابع الذي تسعى شركة كيا من خلاله عزو الأسواق، خاصة مع التغييرات الجذرية التي أحدثته على الشكل الخارجي والمقصورة الداخلية ووصولاً إلى المحرك وقاعدة بناء السيارة.

مواصفات وأسعار كيا سبورتاج 2017 بتصميم أوروبي وخيارات عديدة للمحركوفيما يتعلق باللمسات الجمالية التي أضفيت على الشكل الخارجي لسبورتاج ، قامت الشركة المصنعة بتعديل الواجهة الأمامية بشكل كامل ، حيث جاء تصميم الشبك الأمامي مختلفاً تماماً وأصبح أكثر حدة وذو تصميم مغزلي باللون الأسود ، هذا التغير اعطي للسيارة لمسة رياضية يطلق عليها تصميم أنف النمر ، كما حصلت على مصابيح أمامية أكبر حجمًا وذات تصميم مستطيل مسحوب إلى طرفي السيارة .

مواصفات وأسعار كيا سبورتاج 2017 بتصميم أوروبي وخيارات عديدة للمحركوفي الواجهة، أسفل المصد، تم اضافة مصابيح ضباب جديدة ذات تصميم مستطيل بتقنية LED ، إلي جانب إلى فتحات التهوية العريضة، فضلاً عن وجود بعض الخطوط الحادة على غطاء المحرك و جانبي السيارة.

الجهة الخلفية من كيا سبورتاج 2017 حصلت على مصد بشكل جديد يضم العديد من الخطوط الحادة والاسطبات جديدة ذات تصميم حاد مسحوبة إلي طرفي السيارة و ذات كثافة عالية ، إلى جانب توافر عدد 2 مخرج عادم للوقود في أسفل المصد الخلفي بينما الإطارات فهي متوفرة بمقاس 17بوصة والنسخة الأعلى بمقاس 18 بوصة .

مواصفات وأسعار كيا سبورتاج 2017 بتصميم أوروبي وخيارات عديدة للمحركالمقصورة الداخلية في سبورتاج 2017 طرأ عليها عدد من التحديثات في الجانب الأمامي، حيث حصلت السيارة على لوحة قيادة جديدة تحتوي على عدد من الخطوط و التمويجات ، والحصول على عجلة قيادة جديدة متعددة الأغراض و الاستخدامات ، كما تم تحديث تصميم فتحات المكيف لكي تصبح أكبر حجما مما يساعد في انتشار الهواء بشكل افضل .

مواصفات وأسعار كيا سبورتاج 2017 بتصميم أوروبي وخيارات عديدة للمحرك

أسعار سبورتاج في مصر

أسعار سبورتاج 2017 في السوق المصري تبدأ بـ579.900 جنيه، إلا أنها ليست ثابته تبعا لتغيرات السوق.

مواصفات وأسعار كيا سبورتاج 2017 بتصميم أوروبي وخيارات عديدة للمحركالجدير بالذكر أن السيارة كيا سبورتاج جاء ظهورها الأول في الأسواق عام 1993 باعتبارها واحدة من سياراتSUV ذات الخمسة أبواب متوسطة الحجم، واستمر الجيل الأول منها في الأسواق حتى عام 2004، ثم ظهر الجيل الثاني منها و الذي استمر حتى عام 2010، بينما الجيل الثالث مازال مستمراً في الأسواق، والآن جاء وقت ميلاد الجيل الرابع مع بداية عام 2017.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: