التخطي إلى المحتوى

موعد نتائج كفايات المعلمات 1440، قريبا يعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، موعد ظهور نتائج قياس للمعلمات كفايات 1440، حيث تعلن نتائج اختبار قياس كفيات المعلمات خلال شعر ربيع ثاني الجاري، واستعلام نتائج كفايات المعلمات سيكون بالرقم المشترك والرقم المدني عبر موقع قياس النتائج qiyas.org/QiyasResult.

أقام المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، اختبار كفايات المعلمين والمعلمات، وهو أحد الاختبارات الهامة التي يحرص علي إتمامها المتقدمين والمتقدمات للوظائف التعليمية، وتشير التوقعات لقيام مركز قياس بتحديد موعد إعلان نتائج كفايات المعلمات 1440هـ بعد منتصف شهر ربيع آخر، حيث تستغرق مدة إعلان النتائج شهر من تاريخ انتهاء إقامة الاختبار.

رابط نتائج كفايات المعلمات 1440

اختبار قياس كفايات المعلمات أو المعلمين، هو أحد الاختبارات المقدمة عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي العالي، والذي يوجه للمتقدمين أو المتقدمات للالتحاق بمهنة التدريس، ويتضمن معرفة مدى قدرات المتقدم أو المتقدمة من المعرفة المهنية والتخصصات الدراسية.

نتائج كفايات المعلمات 1440، ستكون بمثابة مؤشر أو مقياس لما تملكه المتقدمة من مهارات ومعارف للإلمام بالجوانب الأساسية لمهنة التدريس، وتكون نتائج الكفيات المعلمات بمثابة العامل المؤثر على مفاضلة الاختيار والانتقاء لمن سيتقدم على الوظائف التعليمية.

أجري اختبار كفايات المعلمات 1440 هـ، خلال شهر ربيع أول من العام الحالي، ويترقب الآلاف من المعلمات معرفة نتائج قياس للمعلمات كفايات 1440، وشمل اختبارات قياس اختبار عام لتغطية المجالات التربية العامة واختبار التخصص، وستعلن نتائج قياس كفيات المعلمين والمعلمات الخميس القادم.

موقع نتائج قياس كفايات المعلمات 1440

الاستعلام عن نتائج اختبارا الكفايات للمعلمين والمعلمات سيكون من موقع قياس النتائج 1440 الجديد وسيتم الاستعلام مباشرة عن نتائج قياس كفايات المعلمات بالرقم المدني والرقم المشترك.

ننشر لكم قريبا تفاصيل الاستعلام عن اختبار قياس كفايات المعلمين 1440، ومن هذا الموضوع يمكنكم استعلام نتائج كفايات المعلمات 1439 هجريا.

تحديث : قريبا يتم الإعلان عن نتائج كفايات المعلمات 1440 عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، والاستعلام برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك، ودرجات النجاح  تكون اكثر من 50% .

تحديث: اليوم 27 ربيع أخر 1440 تعلن نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440 من رابط نتائج قياس برقم السجل المدني لمن فقد كلمة المرور، وبرقم الهوية واسم المستخدم من موقع قياس النتائج المرفق بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.