Link رابط موقع تقديم الصف الأول الابتدائي 2022-2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم للتقديم في رياض الأطفال بالمدارس الحكومية الرسمية للغات

Link رابط موقع تقديم الصف الأول الابتدائي 2022-2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم للتقديم في رياض الأطفال بالمدارس الحكومية الرسمية للغات

فعل موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية الرسمية والرسمية للغات للعام الدراسي الجديد لعام 2022-2023 لتسجيل رغبات أولياء الأمور في تعليم أبنائهم بإحدى مدارس وزارة التربية والتعليم الحكومية سواء الرسمية عربي أو الرسمية للغات أو المدارس التجريبية،  في جميع المحافظات حيث أتاحت الوزارة رابط تقديم الصف الأول الابتدائي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم للتسجيل الإلكتروني بكل سهولة.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

وحول مدة تفعيل تقديم الصف الأول الإبتدائي للمدارس الحكومية الرسمية والرسمية للغات أوضحت وزارة التربية والتعليم أن عملية التسجيل للطلاب الجدد في الموقع الإلكتروني مستمرة لمدة شهر يونيو بداية من اليوم الأول من الشهر الجاري وحتى نهاية الموفق يوم  الأربعاء 30 يونيو.2022.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تفعيل رابط تسجيل طلاب أولى ابتدائي إلكترونيا يأتي في إطار حرصها على الحفاظ على سلامة الجميع من موظفي المدارس والمديريات التعليمية وأولياء الأمور والطلاب.

وأكدت أن هذا الإجراء يأتي ضمن توصيات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية واللجنة الوزارة لإدارة أزمة كورونا المشكلة من رئاسة مجلس الوزراء، باتخاذ التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية.

وتهدف التدابير إلى تقليل أسباب التجمعات والتزاحم والتكدس لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد بالتزامن مع انتشار الموجة الثانية من الفيروس التاجي في مصر.

رابط التقديم في الصف الأول الابتدائي 2022

وعن كيفية التقديم في المدارس الحكومية الرسمية والرسمية للغات لطلاب الصف الأول الابتدائي عبر موقع وزارة التربية والتعليم يرجى اتباع الخطوات التالية:-

  • يتم تسجيل الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم.
  • سجل الرقم القومي الخاص بالطالب المتقدم لأولى ابتدائي والمسجل في شهادة الميلاد.
  • اكتب تاريخ الميلاد بالتفصيل (السنة والشهر واليوم).
  • قم بتحديد المحافظة التي يقطن فيها الطالب وعلى أساسها يتم التقديم في المدارس الموجودة في النطاق الجغرافي.
  • ثم حدد نوع الطالب المتقدم سواء ذكر أو أنثى.

رابط تقديم رياض الأطفال 2022

في سياق متصل أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفعيل رابط موقع تقديم رياضموقع تقديم رياض الأطفال للعام الدراسي المقبل 2022 -2023 عبر موقعها الإلكتروني على مدار شهر يونيو الجاري بالتزامن مع فترة تقديم أولياء الأمور للمدارس الحكومية الرسمية العربية والرسمية للغات والتجريبية والتجريبية المميزة.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم لتقديم رياض الأطفال 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفير رابط موحد لتقديم رياض الأطفال 2022-2023 في المدارس الحكومية في المحافظات التالية عبر رابط تقديم رياض الأطفال 2022 في محافظات “الإسماعيلية – الفيوم – المنيا – شمال سيناء – جنوب سيناء – الأقصر بورسعيد – دمياط – قنا -البحر الأحمر- الوادي الجديد – الدقهلية- أسيوط – سوهاج – الغربية – البحيرة”.

رابط موحد لتقديم رياض الأطفال 2022-2023 في المدارس الحكومية
رابط موحد لتقديم رياض الأطفال 2022-2023 في المدارس الحكومية

فيما يتم التقديم لباقي المحافظات عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم في كل محافظة على حدة.

تعليقات

  • حتى. يوم. 6/5لم. يتم. تسجيل. الصف. الأول. الابتدا؛ ي. لعل. المانع. خيرالصفحه. بها. التسجيل. من6/1 لكن. السنه. دي. غيركل. السنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *