قرض منتج آهل الآن عند التقديم عليه يسمح للعامل في القطاع الحكومي في المملكة بعدم توفير كفيل طبقاً للنموذج المعلن في بنك التنمية الاجتماعية رقم 105 حيث يعتبر هذا الشرط غير مطلوب من موظفي الحكومة في السعودية لعام ١٤٤٢ هجرياً ولكن التمويل متاح للجميع السعوديين لمساعدتهم على متاعب المعيشة فتعطي لهم مبلغ تمويلي نقدي يصل إلى 60 ألف ريال سعودي بدون الحاجة إلى دفع أي فوائد أو هامش ربح على التمويل المناسب من بنك التنمية الاجتماعية لذلك صنف البنك من أفضل البنوك في السعودية لخدمة المواطن السعودي والآن يسمح بالحصول على القرض عبر الأون لاين من خلال رابط التقديم على قرض آهل السعودي بالتقسيط الميسر لمدة تصل إلى 60 شهر كأطول مدة لسداد أقساط بنك التنمية الاجتماعية في السعودية.

أهم الشروط والضمانات المطلوبة لقبول قرض آهل الآن في السعودية

قرض منتج آهل يحصل عليه كل السعوديين والسعوديات في المملكة العربية السعودية بشرط تطابق الشروط والضوابط المطلوبة لكي يوافق عليه بنك التنمية الاجتماعية داخل أراضي المملكة وسوف نقوم بشرح كافة الشروط  كما يلي بالتفصيل :

  • إحضار مع كافة العملاء السعوديين المتقدمين موافقة الكفيل السعودي بالمملكة بأستثناء كل موظفي القطاع الحكومي لا يتطلب منهم عند طلب قرض منتج آهل موافقة الكفيل.
  • لابد أن يكون المتقدم مواطن سعودي الجنسية وحاصل على تمويل إجتماعي سابق من بنك التسليف والادخار السعودي لقبول طلب قرض منتج آهل في السعودية.
  • بالعمر يتم التقديم على قرض آهل السعودي بالمملكة التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية حيث يبدأ التقديم من عمر 21 عام ويصل إلى 60 عام تقريباً.
  • يطلب منتج آهل أن يكون دخل المتقدم يبدأ من 2000 ريال سعودي فأكثر من ذلك للموافقة على طلب التمويل من بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية.

المميزات التي يمنحها قرض آهل الآن في السعودية

القرض من بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية يمتاز بأنه تمويل متوافق مع تعاليم الشريعة الإسلامية ولا يتعارض مع الدين الإسلامي لأن قرض آهل المقدم من البنك بدون فوائد أو بدون هامش ربح على المبلغ التمويلي الذي يمنح للعملاء السعوديين في المملكة بحد أقصى ستون ألف ريال سعودي وهناك الكثير من المميزات التمويلية أيضاً سوف نتعرف عليها الآن كما يلي بالتفصيل :

  • يمتاز قرض آهل بأنه يشبه القرض الحسن متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة.
  • أمتاز قرض منتج آهل بدون الحصول على فوائد نقدية مالية أو أرباح إضافية عليه عند الموافقة  على المبلغ التمويلي المناسب الذي يصل إلى 60 ألف ريال.
  • القرض بدون موافقة الكفيل الغارم لموظفي الحكومة فقط عند التقديم على منتج آهل بالسعودية.
  • بالتقسيط المرن والميسر لمدة تصل إلى 60 شهر يتم سداد قرض آهل الآن في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ