يتسضيف ملعب الدراجاو بالبرتغال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 لكرة القدم والتي تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي مساء اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر مايو من العام 2021، حيث ستكون الأنظار متجه إلى ملعب المباراة من أجل متابعة المباراة النهائية في أقوى البطولات العالمية للأندية.

ويسعى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي الفوز والتتويج بأول بطولة أوروبية في تاريخ النادي الإنجليزي، والذي وصل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي، التتويج بالبطولة يعني أن السيتي أصبح أحد الأندية التي نالت شرف حمل لقب الكأس ذات الأذنين، وبداية كتابة التاريخ في الملاعب الأوروبية، خاصة وأن كافة البطولات التي حصل عليها الفريق حتى الآن هي بطولات محلية، إلا أن فرحة جماهير السيتي حتماً ستكتمل بالتتويج الأوروبي مساء اليوم.

واستطاع مانشستر سيتي أن يبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تمكن من إقصاء فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في نصف نهائي البطولة، الفريق الإنجليزي فاز خارج أرضه في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، قبل أن يفوز في مباراة الإياب على ملعب الاتحاد بهدفين دون رد في مباراة شهدت تسجيل الدولي الجزائري رياض محرز لهدفين لصالح فريقه.

على الجانب الآخر فإن تشيلسي بقيادة توخيل نجح في تخطي فريق ريال مدريد في نصف نهائي البطولة، الفريق اللندني تعادل ذهاباً بهدف لمثله مع ريال مدريد، قبل أن يتمكن البلوز من الفوز على الريال بهدفين دون رد في مباراة الإياب.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي وتشيلسي

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS Premium1 على أن يتولى مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

متابعة نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وسنقوم بمشئية الله تعالى بمتابعة أهم أحداث مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 بين مانشستر سيتي وتشيلسي فور بداية المباراة فتابعونا.

نتيجة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي وتشيلسي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الآن 0-1

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 وقد مرت حتى الآن خمس دقائق من صافرة البداية والنتيجة لاتزال التعادل السلبي بين الفريقين.

حاول لاعبي الفريقين التسجيل خلال أحداث الشوط الأول، إلا أن المحاولات لن تفلح، حتى أتة اللاعب هافرتز ليسجل الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة الثالثة والأربعين من بداية أحداث اللقاء.

في الشوط الثاني حاول لاعبو الفريقين تعديل النتيجة لكن المحاولات باءت بالفشل، وفي الدقيقة الستين من زمن المباراة اعترض لاعبو السيتي على حكم المباراة من أجل احتساب ركلة جزاء، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب، وأكد حكم الفيديو الفار قرار الحكم.

وقبل النهاية بدقائق كان بلوسيتش لاعب تشيلسي قاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الثاني لفريق تشيلسي وحسم الأمور لصالح فريقه، إلا أنه أضاع الكرة، وحاول الزائري رياض محرز تسجيل التعادل في الدقيقة السادسة والتسعين من المباراة، إلا أنها مرت بسلام على مرمى الحارس ميندي حارس مرمى البلوز، لتستمر النتيجة بتقدم تشيلسي بهدف دون رد.

بهذه النتيجة يكون فريق تشيلسي قد توج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، وهي المرة الثانية في تاريخ النادي الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.