التخطي إلى المحتوى

أعلن معهد الادارة نتائج ترشيح الموظفين الحكوميين الفصل الثاني، ويمكنكم استعلام نتائج ترشيح القبول في البرامج التدريبية عبر رابط بوابة المتدربين لموظفي الحكومة، بعد تسجيل الدخول ببيانات الموظف الحكومي، والتي تشمل رقم السجل المدني والرقم السري للموظف، نرفق لكم موقع استعلام نتائج ترشيح الموظفين الحكوميين الفصل الثاني .

أوضحت بوابة المتدربين الإلكترونية التابعة لموقع معهد الإدارة العامة، طريقة تسجيل الدخول سواء لمستخدم جديد أو لمن سجل بياناته عبر مقر عمله، حيث توفر بوابة المتدربين، المتدربين في معهد الإدارة الهامة بناءً على ترشيح مسبق من جهات عملهم، لخوض أحد الدورات التدريبية، ومنها يتم معرفة قبول معهد الادارة نتائج ترشيح الموظفين.

استعلام بوابة المتدربين نتائج ترشيح الموظفين الفصل الثاني

طريقة استخدم بوابة المتدربين الإلكترونية لمعرفة نتائج ترشيح الموظفين التي اطلقها معد الغدارة العامة منذ ساعات قليلة، يتم ذلك عبر عدة خطوات، أهمها أن تكون جهة العمل رشحت موظفيها بشكل مسبق لخوض احد الدورات التدريبية، ثم اتباع الخطوات التالية:

أولاً : تأكد الموظف من إدخال بيانه على سجلات معد الادارة العامة بمعرفة جهة عمل الموظف.

ثانياً : ترشيح الموظف على أحد برامج معهد الإدارة العامة بمعرفة جهة عمل الموظف أيضاً.

ثالثاً : التأكد من صحة بيانات الموظف فيما يتعلق برقم السجل المدني وتاريخ ميلاده، وفق بيانات الموظف الرسمية ببطاقته الشخصية.

رابعاً: يقوم الموظف بتسجيل مستخدم جديد لبوابة المتدربين الإلكترونية في حالة دخوله لأول مرة.

خصصت بوابة المتدربين الإلكترونية، طريقتين للدعم الفني والتواصل مع المترشحين حال حدوث أي معوقات منعت تمكنهم من الدخول ومنها الاتصال على رقم الخدمة الهاتفية 4745777، أو عبر البريد الإلكتروني “[email protected]”.

موقع معهد الادارة نتائج ترشيح الموظفين

رابط الاستعلام عن نتائج ترشيح الموظفين من موقع الإدارة العامة

الاستعلام الآن عن نتائج ترشيح القبول البرامج التدريبية بوابة المتدربين لموظفي الحكومة موقع معهد الإدارة نتائج ترشيح الموظفين .

تحديث: معهد الإدارة نشر نتائج ترشيح الموظفين، ممن تم قبولهم على البرامج التدريبية بخلاف الإعلان عن دورة جديدة يمكنكم التعرف عليها من زيارة الروابط المبينة بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.