نتائج وزارة الدفاع للجامعيين تشهد بحث جامعيين المملكة من المتقدمين على شغر وظائف جندي ورقيب للرجال والنساء في الوظائف العسكرية، وذلك بعد إعلان نتائج وزارة الدفاع رسميا عبر بوابة القبول وزارة الدفاع للجامعيين المختصة بالقبول والتسجيل والإعلان عن أسماء المقبولين في وظائف وزارة الدفاع تجنيد، وذلك لمن سبق لهم تقديم وزارة الدفاع جامعيين أثناء فتح التسجيل والقبول في وزارة الدفاع ضباط، اليوم الخميس الموافق ٢٧ مايو أعلنت بوابة القبول الموحد لوزارة الدفاع السعودية عن الإعلان رسميا عن المقبولين مبدئيا في نتائج القبول وزارة الدفاع ١٤٤٢ هجرية.

جدير بالذكر أن أسماء المرشحين في نتائج القبول الموحد وزارة الدفاع هي نتائج الترشيح الأولى للضباط الجامعيين في الكليات العسكرية، وسيتم القبول النهائي بعد استكمال التعليمات والحضور للمقابلة والفحص الطبي.

نتائج وزارة الدفاع للجامعيين

طالبت وزارة الدفاع المقبولين في نتائج قبول وزارة الدفاع للقبول المبدئي الحضور في الموعد المحدد، لإجراء المقابلة الشخصية، تمهيدا للإعلان عن نتائج القبول وزارة الدفاع النهائي، كما أكدت وزارة الدفاع على أنه في حالة التخلف عن حضور المقابلة في الموعد المحدد، يتم اعتبار المرشح غير مقبول.

وزارة الدفاع الجامعيين نتائج القبول

أعلنت وزارة الدفاع للجامعيين عن نتائج قبول وزارة الدفاع لطلاب الكليات العسكرية للمتقدمين من الجامعيين ١٤٤٢، وطالبت وزارة الدفاع السعودية المرشحين ضرورة الالتزامات بما يلي:

  • ملئ بيانات الاستبيان الطبي، ثم طباعته.
  • تحميل استمارة القبول المبدئي، طباعة الاستمارة.
  • حجز الموعد المخصص للمقابلة الشخصية، والكشف الطبي.
  • طباعة بطاقة الترشيح بعد استخراج نتائج القبول وزارة الدفاع.
  • إحضار الهوية الوطنية.
  • التقيد بالزي الرياضي دون اشعار، مع ضرورة ارتداء قميص أخضر وبنطلون أي لون.
  • يمنع تماما الدخول بالملحقات الشخصية، خاصة الهاتف الجوال.
  • يجب الالتزام بالتدابير الوقائية لفيروس كورونا، وإرتداء الكمامة والحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي.

مكان التسجيل والقبول الموحد لوزارة الدفاع السعودية يقع في طريق الملك عبد العزيز إتجاه الجنوب، في مبنى قيادة القوات البرية أمام إسكان الضباط للقوات المسلحة.

رابط نتائج قبول وزارة الدفاع 1442

يتم الاستعلام عن رابط نتائج القبول وزارة الدفاع ١٤٤٢ من خلال الدخول على رابط نتائج القبول ثم الاستعلام برقم الهوية.

يمكن للطلاب ممن اختاروا الأحد والاثنين ١٨/١٩ شوال لإجراء المقابلة الشخصية والفحص الطبي ولم يتمكنوا من إنهاء إجراء استمارة القبول، الحضور للمقابلة الشخصية والكشف الطبي ثم استكمال اجراء الاستمارة فيما بعد.

وزارة الدفاع القبول الموحد

أعلنت وزارة الدفاع القبول الموحد في المملكة العربية السعودية عن إعلان نتائج وزارة الدفاع 1442 القبول المبدئي – الترشيح الأولي للضباط الجامعيين من خلال إرسال الرسائل النصية عبر الجوال إلى أسماء المرشحين والمرشحات والتي تحتوي على رسالة تم ترشيحك.

كما أكدت على ضرورة التحصين وأخذ اللقاح لاستكمال إجراءات القبول النهائي، باعتبار أخذ المرشحين والمرشحات لقاح التحصين ضد فيروس الكورونا المستجد متطلب أساسي للقبول النهائي، إضافة إلى بيان وزارة الدفاع الموضح، “أخذ اللقاح سيكون شرط دخول جميع مرافق الوزارة ابتداء من 3 ذي القعدة 1442 هجرية“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ