التخطي إلى المحتوى

موقع طموح نتائج الطلاب  2017، ننشر لكم رابط موقع طموح العاصمة، الإدارات العامة للعاصمة التعليمية في الكويت، مع توضيح طريقة تسجيل دخول طموح بالرقم المدني، والاستعلام عن نتائج الطلاب ومعرفة تقديرات ودرجات المواد الدراسية ورزنامة السنة الدراسية ورسائل السجلات، بخلاف خدمات المعلم وولي الأمر المقدمة عبر موقع طموح نتائج الطلاب capital-edu-kw .

يقدم موقع طموح الخدمات الإلكترونية لكلاً من الطالب والمعلم وولي الأمر، وتم نشر الدليل الإرشادي لخدمات طموح الإلكترونية، مع توضيح كيفية إنشاء حساب على موقع طموح الإدارة العامة لمنطقة العاصمة التعليمية في الكويت، وسنستعرض معكم خدمات طموح نتائج الطلاب من خلال هذا الموضوع.

دليل موقع طموح العاصمة نتائج الطلاب الإرشادي وخطوات تسجيل دخول طموح

الشرح المبين أدناة سيتعرض للدليل الإرشادي الذي خصصته منطقة العاصمة التعليمية لخدمات موقع طموح للطالب، وخاصة مع ظهور نتائج طلاب الكويت بمختلف المراحل الدراسية في هذه الآونة، حيث يستطيع الطالب أو ولي أمره تسجيل دخوله موقع طموح والتعرف على تقدير أو درجاته بنتائج الاختبارات الدراسية.

خطوات تسجيل دخول طموح:

أولاً  : الدخول لرابط الموقع طموح كطالب و والرابط سنرفقه لكم بنهاية الموضوع.

ثانياً: إدخال الرقم المدني وهو اسم المستخدم، وكلمة السر الأولية الموضحة بالدليل.

ثالثاً التعديل على بيانات الطالب مثل تغير اسم المستخدم أو كلمة المرور والتعرف على رسائل السجلات والملاحظات المرسلة من مدير أو مشرف النظام وفق ما هو موضح بهذه الصورة، وللتوضيح دليل طموح الاسترشادي للطالب مرفق أدنى الصورة.

دليل موقع طموح الطالب الاسترشادي

خامساً : الدليل المرفق بعالية يمكنكم مطالعته والتعرف على كل الخدمات الإلكترونية مدعمة بالصور التي تقدمها الإدارة العامة لمنطقة العاصمة التعليمية للطالب عبر موقع طموح، والتي من بينها معرف نتائج الاختبارات والجدول المدري ونماذج الاختبارات لكل فترة دراسية، والإطلاع على الشهادات الدراسية.

رابط موقع طموح نتائج الطلاب والإطلاع على الشهادات الدراسية

نقدم لكم الآن رابط الدخول لموقع طموح نتائج الطلاب عبر موقع  الإدارة العامة لمنطقة العاصمة التعليمية:

رابط دخول طموح

موقع طوح نتائج الطلاب موقع الخدمات الإلكترونية المتكاملة لتوفير كل البيانات التي يسعى الطالب لمعرفتها خاصة تقديرات شهادات نصف العام الدراس الأول والتي بمقدوركم الاستعلام عنها اليوم.

تحديث : بدأت وزارة التربية في عرض نتائج الطلاب عبر موقعها الرسمي، حيث تمم نشر أسماء 5 مدارس رفع نتائج نهاية الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية، والاستعلام عن نتائج الطلاب بالصفوف الابتدائية سيكون يوم 15 مايو 2017.

تحديث : بلغ عدد المدارس التي أعلنت عن ظهور نتائجها بعدة إدارات تعليمية 27 مدرسة، وتسابق الإدارات التعليمية الزمن للإعلان عن نتائج المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية في مواعيدها المقررة، والاستعلام من موقع طموح العاصمة المشار إليه بعالية بخلاف المربع الإلكتروني.

تحديث : وفق آخر إحصائية نشرتها وزارة التعليم في الكويت، فقد أعلنت 65 مدرسة عن نتائج الفصل الدراسي الثاني، وغداً الاثنين هو الموعد الرسمي لاستخراج نتائج الطلاب في الكويت للمرحلة الابتدائية.

تحديث : رسميا اليوم الخامس عشر من شهر مايو ووفق رزنامة الخطة الزمنية للدراسة في الكويت، تعلن نتائج المرحلة الابتدائية 2017 والاستعلام يمون بالرقم المدني، من خلال رابط موقع طموح أو رابط موقع طالب وكذلك المربع الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.