موقع طموح نتائج الطلاب الكويت : رابط موقع طموح العاصمة التعليمية للطالب والمعلم وولي الأمر capital-edu-kw

موقع طموح نتائج الطلاب الكويت : رابط موقع طموح العاصمة التعليمية للطالب والمعلم وولي الأمر capital-edu-kw

موقع طموح نتائج الطلاب  2020، ننشر لكم رابط موقع طموح العاصمة، الإدارات العامة للعاصمة التعليمية في الكويت، مع توضيح طريقة تسجيل دخول طموح بالرقم المدني، والاستعلام عن نتائج الطلاب ومعرفة تقديرات ودرجات المواد الدراسية ورزنامة السنة الدراسية ورسائل السجلات، بخلاف خدمات المعلم وولي الأمر المقدمة عبر موقع طموح نتائج الطلاب capital-edu-kw .

يقدم موقع طموح الخدمات الإلكترونية لكلاً من الطالب والمعلم وولي الأمر، وتم نشر الدليل الإرشادي لخدمات طموح الإلكترونية، مع توضيح كيفية إنشاء حساب على موقع طموح الإدارة العامة لمنطقة العاصمة التعليمية في الكويت، وسنستعرض معكم خدمات طموح نتائج الطلاب من خلال هذا الموضوع.

دليل موقع طموح العاصمة نتائج الطلاب الإرشادي وخطوات تسجيل دخول طموح

الشرح المبين أدناة سيتعرض للدليل الإرشادي الذي خصصته منطقة العاصمة التعليمية لخدمات موقع طموح للطالب، وخاصة مع ظهور نتائج طلاب الكويت بمختلف المراحل الدراسية في هذه الآونة، حيث يستطيع الطالب أو ولي أمره تسجيل دخوله موقع طموح والتعرف على تقدير أو درجاته بنتائج الاختبارات الدراسية.

خطوات تسجيل دخول طموح

أولاً  : الدخول لرابط الموقع طموح كطالب و والرابط سنرفقه لكم بنهاية الموضوع.

ثانياً: إدخال الرقم المدني وهو اسم المستخدم، وكلمة السر الأولية الموضحة بالدليل.

ثالثاً التعديل على بيانات الطالب مثل تغير اسم المستخدم أو كلمة المرور والتعرف على رسائل السجلات والملاحظات المرسلة من مدير أو مشرف النظام وفق ما هو موضح بهذه الصورة، وللتوضيح دليل طموح الاسترشادي للطالب مرفق أدنى الصورة.

إحصائية وزارة التربية الكويتية حول مستجدات عدد المدارس التي رفعت نتائجها

دليل موقع طموح الطالب الاسترشادي

خامساً : الدليل المرفق بعالية يمكنكم مطالعته والتعرف على كل الخدمات الإلكترونية مدعمة بالصور التي تقدمها الإدارة العامة لمنطقة العاصمة التعليمية للطالب عبر موقع طموح، والتي من بينها معرف نتائج الاختبارات والجدول المدري ونماذج الاختبارات لكل فترة دراسية، والإطلاع على الشهادات الدراسية.

رابط موقع طموح نتائج الطلاب والإطلاع على الشهادات الدراسية

نقدم لكم الآن رابط الدخول لموقع طموح نتائج الطلاب عبر موقع  الإدارة العامة لمنطقة العاصمة التعليمية، حيث أن موقع طوح نتائج الطلاب موقع الخدمات الإلكترونية المتكاملة لتوفير كل البيانات التي يسعى الطالب لمعرفتها خاصة تقديرات شهادات نصف العام الدراس الأول والتي بمقدوركم الاستعلام عنها اليوم.

تحديث : بدأت وزارة التربية في عرض نتائج الطلاب عبر موقعها الرسمي، حيث تم نشر أسماء 591  مدرسة رفعت نتائج نهاية الفصل الدراسي الأول للمرحلة الابتدائية، والمتوسطة والصف العاشر والصف الحادي عشر والاستعلام عن نتائج الطلاب بالصفوف بالرقم المدني متاح الآن.

تحديث : وفق آخر إحصائية نشرتها وزارة التعليم في الكويت، فقد أعلنت 591 مدرسة عن نتائج الفصل الدراسي الحالي .

برنامج طموح المربع الإلكتروني للنتائج

عبر برنامج طموح العاصمة يتم الاستعلام عن نتائج وزارة التربية الكويتية 2020، حيث تتوالى خلال الأيام القليلة القادمة الإعلان عن ظهور نتائج المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة، ومن خلال روابط موقع طموح وموقع المربع الإلكتروني وموقع طالب يستطيع الطالب أو ولي الأمر التعرف عن نتيجة الفصل الدراسي الأول  2019-2020 وقريبا نتائج الثانوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *