تثبيت تردد قناة بطوط كيدز 2021 آخر تحديث لمتابعة أحدث أفلام الكرتون Batoot Kids TV

تثبيت تردد قناة بطوط كيدز 2021 آخر تحديث لمتابعة أحدث أفلام الكرتون Batoot Kids TV

تردد قناة بطوط كيدز 2021 الجديد هو ما يبحث عنه جميع محبي القناة من الصغار والكبار، حتى يستطيعون من الاستمتاع بمشاهدة أحدث أفلام الكرتون والأنيميشن التي تقدمها القناة إلى جانب أجمل البرامج والأغاني المميزة للقناة، ومسلسلات الكرتون الرائعة المسلية المتعة، فهي قناة متنوعة موجهة لأطفال، وتتناسب كثيرًا مع الكبار المحبين للمحتوى المميزة من الأفلام والمسلسلات المختارة بعناية من قناة بطوط كيدز، مثل المراهقة الآلية، داني الشبح، ساموراي جام افاتار، النمر الوردي، اليس في بلاد العجائب وغيرها، في السياق التالي نقدم آخر تحديث تردد قناة بطوط كيدز للأطفال للاستمتاع بمشاهدة ممتعة.

قناة بطوط للأطفال Batoot Kids TV

تحرص قناة بطوط كيدز على تقديم كل ما هو مسلي وممتع للأطفال، كما أنها تنتقي محتوياتها بعناية فائقة، وتقدم أفضل ما لديها للطفل الصغير العربي، من أفضل الأفلام الأنيميشن والكرتون الممتعة المدبلجة منها والمترجمة بالعربية، بالإضافة إلى أحلى أغاني الأطفال سواء الجديدة منها، أو القديم المقدمة بمونتاج فيديوهات كرتون حصرية، مع توزيع جديد.

أيضًا تقدم قناة بطوط للأطفال أغاني تعليمية للطفل الصغير، يتمكن من خلالها من تعلم الأرقام والحروف سواء العربية أو الإنجليزية بصورة سلسة وسهلة جدًا تجعله يتمكن من القراءة بسهولة فيما قبل مرحلة المدرسة، وتقديم الكثير من الفيديوهات التعليمية المميزة للطفل.

تردد قناة بطوط كيدز 2021

تم إطلاق قناة بطوط كيدز تحت شعار قناة بطوط .. آخر شقاوة بجودة عالية وبإشارة قوية، ليتمكن الطفل من متابعة محتويات القناة بدون تقطيع وبصوت واضح وصورة نقية ورائعة ليستمتع بالمشاهدة، كما يمكن ضبط تردد قناة بطوط كيدز الجديد من خلال ضبط البيانات الخاصة بالتردد على إشارة القمر الصناعي المصري النايل سات، من خلال ضبط التردد على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات Nilesat
  • تردد البث الفضائي للقناة: 11411
  • معدل ترميز قناة بطوط 27500
  • الاستقطاب أفقي Horizontal

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *