عروض العثيم الأسبوعية 17 مايو 2021 وتخفيضات وخصومات هائلة على كافة المنتجات

عروض العثيم الأسبوعية 17 مايو 2021 وتخفيضات وخصومات هائلة على كافة المنتجات

عروض العثيم الأسبوعية 17 مايو 2021 وتخفيضات وخصومات هائلة على كافة المنتجات، تعد أسواق العثيم من أفضل الأسواق في المملكة العربية السعودية، حيث توفر إليكم مجموعة من العروض والخصومات التي تزيد نسبتها عن 50%، فتوفر إليكم أسواق العثيم العروض على الكثير من المنتجات سواء مأكولات غذائية أو مستلزمات منزل أو أجهزة كهربائية أو غير ذلك وإليكم في السطور الآتية أهم العروض المقدمة إليكم من أسواق العثيم.

عروض العثيم الأسبوعية

تتعدد العروض المقدمة إليكم من أسواق العثيم فتوفر إليكم عروض على كلاً من بتي فور فاخر شوكولاتة ومكسرات وبسكويت جوز الهند والغريبة سواء سادة أو فستق، جوز الهند والكرز، يتوفر العرض أيضاً على الزود مارينج وفراولة علبة ومانجو سمكة وشمام حلي وطماطم شيري كاسة ولحم حاشي بالعظم.

عروض أسواق العثيم

يتوفر العرض أيضاً على الحلوى البقر زد بي سي 800 جرام وزبدة الفول السوداني سونيا ناعم خشن 510 جرام وشوكولاتة كيمبر بالحليب واللوز 100 جرام بالإضافة لبطاطس التاستو كرينكل 1000 جرام، يتم تقديم العرض أيضاً على شاي الليبتون فرط 400 جرام، والهوت دوج بقري 4500 جرام، يتوفر لدى أسواق العثيم أيضاً عروض على مرقة كنوز بقر ومايونيز كنور والقهوة البرازيلي.

عروض العثيم الأسبوعية
عروض العثيم الأسبوعية

معلومات عن أسواق العثيم

تعتبر أسواق العثيم من أهم الأسواق في المملكة العربية السعودية فتصنف بأنها ثاني أكبر سلسلة أسواق مركزية، تحتوي أسواق العثيم على أكثر من 183 فرع على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها ويوجد لها حوالي 31 فرع في مصر، ومن أهم ما يميز أسواق العثيم أنها توفر إلى كافة عملائها مجموعة من العروض والخصومات التي تزيد نسبتها عن 50%، وهذه تعتبر من أهم ميزات السوق الذي دفعت الجميع لأن يتعاملوا مع ذلك السوق.

عروض العثيم السعودية

عملت الشركة أيضاً في مجال البيع بالجملة والتجزئة لكافة المواد الغذائية والاستهلاكية، فتعمل أسواق العثيم كل أسبوع على أن توفر إليكم مجموعة من العروض والخصومات لتوفر للجميع إمكانية شراء هائلة، فالأن يمكنكم التوجه لأقرب فرع من فروع أسواق العثيم وستحصلون على أفضل العروض والخصومات بنسبة قد تصل لأكثر من 50%.

عروض العثيم اليوم على الأجهزة المنزلية

توفر العروض الكثير من الأجهزة المنزلية مثل شاشة اور ال دي سمارت 58 بسعر 1699 ريال سعودي وتتضم وايضا العروض شاشة توشيبا ال اي دي 32 بسعر 529 ريال سعودي وتوافر العروض شاشة اور ال دي 40 بسعر 749 ريال سعودي وكل هذه العروض متوافرة في كل فروع العثيم السعودية وحتى يوم 25 مايو 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *