منتج طبي لفرد الشعر وتنعيمه بطريقة طبيعية بكريم البانثينول

منتج طبي لفرد الشعر وتنعيمه بطريقة طبيعية بكريم البانثينول

يحتاج الشعر إلي عناية كبيرة على مدار اليوم ويعاني فئة كبيرة من طبيعة الشعر وهم أصحاب الشعر الجاف المجعد حيث يحتاج عناية مكثفة على عكس طبيعة الشعر الناعم وفي أيام العيد تلجأ الفتيات إلي تجربة كريمات الفرد التجميلية باهظة الثمن على الرغم من عدم قدرتها من تحسين جودة الشعر ولكن ظهر مؤخراً وصفة كريم البانثينول التي تعتبر بمثابة بروتين للشعر الجاف وذلك بعد أن تم إثبات وتجربة تلك الوصفة من قبل خبراء وأطباء التجميل بسبب فوائد كريم البانثينول فهو بالأصل خاص بالبشرة ولكنه يساعد على فرد جذور الشعر والحفاظ على صحة الشعر بشكل دائم وليس مؤقت مثل عمليات التجميل الخاصه بالشهر مثل البروتين و للتعرف على تلك الوصفة يمكنك متابعة هذا المقال.

تعتبر المنتجات الطبية أكثر أماناً لصحة الشعر والبشرة خاصةً للشعر المجعد الذي يحتاج إلي عناية أكثر من الشعر المفرود وقد أنتشرت طرق الفرد الصناعية في صالونات التجميل والتي تحتاج إلي أموال باهظة وتلجأ إليها الفتيات المقبلين على زواج للحصول على مظهر جذاب وشعر مفرود ولكن نقدم لكم بديل طبيعي بمنتج طبي بكريم البانثينول ويمكنك التعرف على طريقة تحضير الوصفة من خلال السطور التالية.

بروتين الشعر الطبيعي كريم البانثينول

المكونات:

  • ملعقة كبيرة من كريم البانثينول.
  • ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز.
  • ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون.

طريقة التحضير:

  1. يحتاج الشعر إلي مجموعة من الزيوت الطبيعية الأصلية التي تساعد على فرد الشعر بسبب احتوائها على مواد من قلب الطبيعة تستطيع أن تتفاعل مع الشعر.
  2. يجب تنظيف الشعر جيداً وتجفيفه والتخلص من جميع الزيوت التي يحتويها ثم نتركه نظيفاً حتى يتم تحضير الوصفة.
  3. تسخين الزيوت أولاً على نار هادئة ثم وضع كريم البانثينول على الزيوت وتقليبهم معاً.
  4. دهن الشعر بوصفة الكريم على فروة الرأس بداية من الجذور حتى الأطراف بحيث يتم تغطية جوانب الشعر بالكامل.
  5. يمكنك وضع غلاف على الشعر بحيث لا يتم تعرض الشعر للهواء حتى يستطيع الشعر التفاعل مع المكونات المضافة إليه لمدة أربعين دقيقة وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر ببلسم حتى لا يجف الشعر حيث يساعد البلسم على جعل الشعر رطب ويمكنك تجربة تلك الوصفة مره شهرياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *