مكون رهيب في تنظيف سيراميك الحمام والمطبخ لأن تنظيف الحمام من أهم الأشياء التي يجب تنظيفها بصورة يومية كي لا تحدث الميكروبات وتنتقل العدوى من شخص لأخر إن كانت موجودة لذلك يجب أن نكون أكثر حرصًا في هذا الموضوع ويجب أيضًا معرفة أكثر من طريقة للتنظيف حيث إذا لم تتواجد مكونات أحدهم تكون الأخرى موجودة ولكم بعض الوصفات القوية في التنظيف.

مكون رهيب في تنظيف سيراميك الحمام والمطبخ

  • نقوم بتجهيز خليط من عصير الليمون مع الماء ووضعة على البلاط وتركة حوالي ليلة كاملة ثم البدء في الدعك وغسله بالماء جيدًا للتأكد من زوال الاصفرار.
  • وضع كمية من الخل وضعفها من الماء وخلطهم معًا ثم باستخدام الفرشاة الخشنة ووضع الخليط عليها والدعك بها حتى نتخلص من كل الاصفرار الموجود.
  • نضع كمية من الخل وضعفها من الماء وبعض قطرات مسحوق غسيل أي نوع ثم خلطهم معًا وسكبها على السيراميك حوالي ساعة ثم الدعك بالفرشاة حتى نتأكد من عدم وجود الاصفرار وأن اللون عاد لطبيعته.
  • نضع كمية من الماء ونصفها من الخل ونضع فيهم ملعقتين من صودا الخبز وتقليبهم ووضعهم على السيراميك حوالي ساعتين كي يزول كل الاصفرار الموجود ثم غسيل السيراميك بالماء والفرشاة للتأكد من نظافته.
  • يتم تجهيز حوالي ٣ لتر من الماء ووضع كوب من الكلور فيها والقليل من مسحوق الغسيل وترك الخليط على السيراميك حوالي ليلة كاملة.
    يتم غسل السيراميك بالفرشاة جيدًا كي يتم إزالة الاصفرار منه.
  • قبل البدء في عملية التنظيف يجب ارتداء قفازات يدوية وإخراج كل الأشياء الموجودة في الحمام كي يسهل التنظيف.
  • وجميع الوصفات السابقة تستخدم من أجل تنظيف سيراميك الحمام والتخلص من أي اصفرار موجود ولكن يجب توخي الحذر في حالة وجود أطفال حتى لا يتم تناول أي من هذه الوصفات واصابة الطفل بمشاكل جسيمة.

يجب تنظيف السيراميك يوميا او مرة كل يومين حتي لا يحدث اى اصفرار او سواد او بقع والمحافظة عليه.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا