سارع واحصل على أكبر خصومات هايبر بنده الأسبوعية الآن

سارع واحصل على أكبر خصومات هايبر بنده الأسبوعية الآن

بنده تعد من أشهر وأقدم شركات بيع التجزئة في المملكة العربية السعودية، كما تتوفر لها فروع في جميع أرجاء المملكة، وتشتهر بنده بالعروض التي تقدمها في شهر رمضان خاصة في الأسبوع الأخير من هذا الشهر الكريم، حيث تقدم للمستهلك جميع ما يحتاج إليه من مستلزمات عيد الفطر بأقل سعر في السوق، لذا سوف نعرض أفضل العروض لهذا الأسبوع.

خصومات هايبر بنده الأسبوعية

حققت بنده نجاح كاسح في أرجاء المملكة السعودية منذ إنشاء أول فرع لها، إلى أن أصبح لها الكثير من الفروع هناك في كل مكان، حيث استطاع تلبية احتياجات المواطنين من السلع الغير متوفرة هناك، هذا بالإضافة إلى الأسعار المخفضة للسلع والتي تكون الأقل في الأسواق السعودية.

تتميز بنده بتقديم أعلى جودة من السلع التي تقوم ببيعها، كما أنها تحرص على توفير جميع أنواع السلع والتي قد تكون في بعض الأحيان غير متوفرة في المملكة السعودية، كما عرفت بنده العروض الاسبوعية التي تقدمها على مدار العام.

تحرص على تقديم تخفيضات كبيرة لكي تكون السلع في متناول الجميع خاصة في شهر رمضان الذي يعرف بشهر الخير، حيث تصل التخفيضات إلى أكثر من 55 % على جميع المنتجات المتوفرة في جميع الفروع المنتشرة في المملكة.

عروض بنده

ينتظر الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية تخفيضات الأسبوع الأخير من شهر رمضان، والتي تبدأ من السابع والعشرين من رمضان عام 1442، حيث تقدم تخفيضات كبيرة على جميع أنواع الأسماك واللحوم ومنتجات الألبان والحلويات الخاصة بالعيد  ومنها ما يلي:

  • صدور دجاج رومي مدخن الكيلو 95 ريال.
  • جبن فيتا بالزيتون بوزن كيلو 95.
  • مرتديلا بقري سادة أو بالزيتون أو الفلفل 95.
  • شوكولاتة مشكلة جواهر جلاكسي 650 جرام بسعر 95 ريال.
  • روستو بقري برازيلي 95.
  • برجر بقري برازيلي بسعر 95.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *