أصبح اسم عثيم متداول على لسان الجميع نظير كثرة عروضه، فأصبح الكثير من المقيمين داخل حدود المملكة وخارجها ينتظر عروض شركة العثيم، وحرصًا من الشركة على الاهتمام بالعميل فهي تقوم بتقديم افضل العروض علي أكثر المواد التي يستهلكها العميل من مواد غذائية وغيرها.

آخر عروض أسواق عبد الله العثيم

أصبحت للشركة فروع كثيرة في معظم أنحاء العالم ،فهي لديها سمعة طيبة بين الشركات الأخرى والعملاء ،بالإضافة إلي أنها تقدم عروض وخصومات مميزة قد تصل إلي 50% على حركة بيع المنتجات للعميل.

تقوم الشركة بعمل كافة الخصومات خاصةً من الأيام الأخيرة من الشهر الكريم، ونظرًا لاستقبال العيد بكل فرح قدمت شركة العثيم أفضل الخصومات علي جميع أنواع الحلوى والشوكولاتة بجميع أنواعها.

عروض شركة عثيم خلال هذا الأسبوع

  • اختلت الشركة مكانه رائعة ذو سيرة طيبة بين عملاء المملكة وقد أصبحت تقدم عروض مميزة، حتى أصبحت لديها عمل التوصيل اون لاين وذاك من خلال موقعها الالكتروني الذي حاز على أكثر من 500 ألف متابع لموقع الشركة ومتابعة أفضل العروض.
  • تقوم الشركة بعمل العروض الاسبوعية طوال الشهر الكريم وتتغير العروض في نهاية كل أسبوع ،وقد حازت أكثر العروض حلوي العيد على اعجاب كثير من العملاء ،وستقوم الشركة بتوفير المقدار الكافي من الحلوى والمواد الغذائية المستهلكة للعملاء.
  • تسعى الشركة بتحقيق هدفان رئيسيان وهما رضاء العميل بكافة العروض التي يحتاجها ،بالإضافة إلى تحقيق هدفها وزيادة توسعاتها داخل وخارج المملكة فأصبح لديها أكثر من 200 فرع داخل وخارج حدود المملكة.

عروض شركة عثيم علي حلوي العيد

قدمت الشركة أكثر العروض المميزة على أنواع الحلوى وهي

  • سعر البسكويت للكيلو الواحد يكن ب 29 ريال سعودي، بينما أصبح سعر الجلاش للكيلو الواحد صار ب 22.29 ريال سعودي .
  • أما عن المفاجأة التي ادهش العملاء فاصبح سعر التورتة المتوسطة ب 29 ريال سعودي، ولم تقتصر على هذه العروض وتتوالى عروض العثيم ونحن بانتظار المفاجآت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ