العديد من المقيمين بالسعودية وخارج السعودية، ينتظرون العروض التي تتعلق بالعثيم، إذ أنها تعد الشركات الكبرى المقدمة عروض على السلع الغذائية والكثير من المنتجات الأخرى العديدة، فتلك الشركة تقوم بتقديم جميع المنتجات التي يكون الاستهلاك عليها كثير، لذا ففيما يلي كافة ما يتعلق بشركة العثيم، وكذلك العروض التي تقوم بتقديمها للعملاء.

عثيم

لقد صارت شركة عقيم من بين الشركات الكبيرة التي تُقدم للمواطنين عدد هائل من العروض التي تصل ثمنها للنصف، أي أن التخفيضات بها تصل حتى خمسون بالمئة، كما أن جميع هذه العروض تكون متوفرة لجميع المواطنين وبالتحديد الأشخاص الذين هم مقربين من المملكة العربية السعودية، كما أن فروع تلك الشركة قد تفرعت كثيرًا لتكون متواجدة بكثير من البلاد بكل أنحاء العالم، وصار لأسواق عبد الله العثيم منزلة مرموقة وكبيرة بين الأسواق.

عروض شركة العثيم

  • قام عبد الله العثيم بتقديم عروض ضخمة على كافة منتجات الشركة من حيث السلع الغذائية، وكذلك المنتجات الكهربائية، والمنزلية والكثير من المنتجات الأخرى، كما أن هذه العروض قد أُعجب بها العديد من المواطنين، وأقبل على شرائها الكثير منهم.
  • صارت العثيم تقدم عديد من العروض على كلًا من اللحوم والفواكه والخضروات، وجميع المستلزمات التي يتطلبها العميل أثناء هذا الشهر.
  • لم تقف الشركة على العروض بهذا الشهر الكريم، ولكن تلك العروض تكون موجودة طوال العام، وتتسم بأن بعروضها الأسبوعية الرائعة والموفرة أثناء ذلك الشهر الكريم، ومن بين هذه العروض:
  • كحك سادة بالسمن العادي سعر الكيلو الواحد يكن ب 29 ريال سعودي.
  • كيلو المعمول، صار سعره ب 29 ريال سعودي.
  • وتتواكب العثيم في تقديم العروض الرائعة لمواطنيها، على الكريز وجوز الهند، إذ أن سعر الكيلو الواحد ب 29 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ