حـدِثه الآن.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي HD الجديد 2022 على قمر النايل سات وعرب سات

حـدِثه الآن.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي HD الجديد 2022 على قمر النايل سات وعرب سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد 2022 بجودة عالية HD نقدمه لكم في هذا المقال من خلال موقعنا “ثقفني”، حيث تعتبر قناة ناشونال جيوغرافيك من أبرز القنوات الفضائية المتخصصة في صناعة الأفلام الوثائقية المتنوعة عن كافة ما يدور حول الإنسان والتي تُقدمها القناة بجودة عالية موضحة تفاصيل كل شيء من خلال هذه الأفلام التي نالت استحسان قاعدة كبيرة من الجماهير راغبي المعرفة والتعرف على كل ما هو غامض ومثير، حتى تمكنت القناة من حصد نسبة مشاهدات عالية طوال الوقت، لذا يرغب الكثير في تحديث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديد حتى يتمكنوا من متابعة ما تعرضه القناة من أفلام وبرامج وثائقية متميزة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2022

انطلق البث التليفزيوني لقناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي العربية في عام 2009، وتم تأسيسها على يد شركة أبوظبي للإعلام، وتعتبر القناة نسخة من قناة ناشيونال جيوغرافيك الأجنبية، فهي تقوم ببث الأفلام بعد دبلجتها للغة العربية الفصحى وعرضها على الشاشة، وتبث قناة ناشيونال جيوغرافيك أفلامها وبرامجها على أقمار الصناعية التي تلتقط إشارتها من مقرها الرئيسي في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومنذ نشأتها تخصصت في تقديم أفلام وثائقية تهتم بعلوم الطبيعة والجغرافيا وعالم البحار والمحيطات، التي تجذب أنظار المشاهدين إليها وتوسع مداركهم وتعمل على تنمية عقولهم إلى حد كبير، كما تتميز قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي بتقديم محتوى حصري وجديد لا يتشابه مع أي أفلام وثائقية أخرى تعرض على قنوات مماثلة.

قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

سيطرت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي على مجال الوثائقيات في العالم العربي، وحصدت من خلاله جماهيرية واسعة، وأحد أهم الأسباب التي جعلها في المقدمة هو امتلاكها لأعلى تقنيات التصوير والأجهزة والكاميرات الحديثة التي تتمكن من خلالها في التصوير المختلف بجودة عالية، إلى جانب ذلك تقدم القناة محتواها بدون مقابل أو اشتراك شهري وبالمجان، الأمر الذي جعلها قناة فريدة من نوعها في مجال الوثائقيات وبث أفلام تقدم للمشاهد معلومات هائلة ومفيدة طوال اليوم، وفيما يلي نتعرف على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد 2022.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2022 على النايل سات 

يمكنكم من خلال التردد التالي متابعة ما تعرضه قناة ناشيونال جيوغرافيك بجودة بث عالية HD على القمر الصناعي نايل سات، والذي يعمل مجانًا دون تشفير. إضافة إلى ذلك فإن هذا التردد يعمل دون تشويش أو تقطيع في البث والإرسال.

القمر الصناعي

نايل سات 

التردد 

11526 – 11411 – 12467 (H)

معدل الترميز

27500
الاستقطاب

أفقي

معامل تصحيح الخطأ 

⅞ – 4/3 – ⅔ 

الجودة

HD – SD

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2022 على عرب سات

نتناول معكم في الجدول التالي آخر تحديث لتردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي عرب سات وهو كالتالي:

القمر الصناعي

عرب سات

التردد 

11804 (H)

معدل الترميز

27500
الاستقطاب

أفقي

معامل تصحيح الخطأ 

3/4

الجودة

SD

تنزيل قناة ناشيونال جيوغرافيك

يمكنكم الآن تنزيل قناة ناشيونال جيوغرافيك، من خلال الترددات التي رصدناها لكم سابقًا. حيث تجدر الإشارة إلى أن قناة ناشيونال جيوغرافيك تقدم العديد من البرامج المتنوعة التي تستعرض الطبيعة الكونية وما ورائها وأيضًا البرامج التي تتحدث عن مجال الطائرات والطيران و الكوارث الجوية، إلى جانب تقديمها للبرامج التاريخية التي تتحدث عن حضارات الدول وتفاصيلها نشأتها، ومن أبرز البرامج التي تقدمها ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي؛ برنامج أعقد الإصلاحات والذي يعرض حلول إصلاح الآلات الحديثة، وبرنامج أيام عصيبة على كوكب الأرض، وبرنامج هندسة عبقرية، وبرنامج صنارة الصيد، وغيرها من البرامج الهامة لدى الكثير من المتابعين .

قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي HD

ونستكمل معكم في الآتي برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي HD. والتي تحرص على تقديم مجموعة متميزة من البرامج الوثائقية المتنوعة الهامة. والتي حازت من خلالها على شعبية جارفة في مختلف دول الوطن العربي. حيث يأتي أيضًا من ضمن البرامج الوثائقية التي تقدمها القناة برنامج سمكة التونة العنيدة بالإضافة إلى برنامج تحقيقات الكوارث الجوية وأيضًا برنامج علم البسطاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *