التخطي إلى المحتوى

اخبار الطقس غدا في مصر، ننشر لكم توقعات خبراء الارصاد الجوية حالة الطقس في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة على المحافظات المصرية خلال الساعات القادمة، وفقا لما يصدر عن هيئة الأرصاد الجوية المصرية، والتقارير التي تصدر عن رئيس الهيئة الدكتور احمد عبد العال والمتحدث الرسمي الأستاذ وحيد سعودي.

تشهد حالة الطقس في مصر خلال هذه الفترة من العام، حالة من التقلبات الجوية الحادة خاصة بعد بدء فصل الشتاء، حيث تنخفض درجات الحرارة بشدة، وتسق الأمطار التي تكون غزيرة على السواحل الشمالية وبعض مرتفعات سيناء والبحر الأحمر.

حالة و اخبار الطقس الجمعة في مصر ودرجات الحرارة خلال الثلاثة أيام المقبلة

تحديث 11-9-2017 :

حذر خبراء الأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم وعدا بسبب نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة مع تساقط أمطار بعدة قطاعات من الجمهورية، وقد تصل سرعة الرياح لحد العاصفة خاصةً في المناطق المكشوفة، وهو ما سيعيق الرؤيا على الطرق السريعة والصحراوية، وتضطرب حركة الملاحة خلاصةً في البحر المتوسط.

تحديث: حالة الطقس اليوم الخميس 16 فبراير2017

ذروة حلة عدم الاستقرار، توقع خبراء الارصاد الجوية تعرض المحافظات المصرية لانخفاض شديد في درجات الحرارة اليوم الخميس وقد تصل درجة الحرارة الصغرى في القاهرة لحوالي 10 درجات مئوية، بخلاف هطول الأمطار على السواحل الشملية والوجه البحري والقاهرة وسيناء وبعض محافظات شمال الصعيد: واليكم نص البيان:

حيث تتكاثر السحب الممطرة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر

وسوف تكون السحب الممطرة غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية الشرقية

كما تنشط الرياح الشمالية الغربية على كافة الأنحاء المثيرة للرمال والأتربة جنوبا وعلى البحرين المتوسط والأحمر وخليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب فى الملاحة البحرية

و سيزيد الإحساس بالبرودة والطقس البارد نهارا و سيكون شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء .

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر فهما مضطربان و ارتفاع الموج فيهما ما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية عليهما شمالية غربية .

درجات الحرارة في مصر غداً وتحذيرات الأرصاد الجوية لطقس الساعات المقبلة

حذر الدكتور أحمد عبد العال من تكون الشبورة المائية على الطرق خاصة في الساعات المتأخرة من الليل وساعات الصباح الباكر، كذلك حذر المواطنين من عدم تخفيف الملابس، بخلاف التحذيرات التي وجهها للمحافظات المتأثرة بدرجة كبيرة من سوء الأحوال الجوية.

ننشر لكم تقريرا هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقي غدا ودرجات الحرارة المتوقعة وفق التحديثات التي تصدر عن خبراء هيئة الارصاد الجوية وما يصدر عنهم من تحذيرات للمواطنين..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.