تخفيضات العيد على الشاشات والإلكترونيات من لاب توب وتابلت سارية في عروض اكسترا السعودية لفترة محدودة، فلا تفوتكم أقوى عروض الشاشات حيث تتوافر بأرخص الأسعار، والعروض الأسبوعية في اكسترا، واستفيدوا من تخفيضات extra على الإلكترونيات، التي لا غنى عنها في حياتنا.

شاشات اكسترا
شاشات اكسترا

عروض اكسترا

نقدم إليكم أقوى تخفيضات اكسترا على شاشات LG والتي تتضمن شاشات بأحجام 55، 65، 75، 86 بوصة، ويوجد منها شاشات LED وأيضًا OLED، ويتمثل الفرق بينهم في عدة عناصر من بينها السطوع، زاوية الرؤية، وفيما يلي أبرز تخفيضات الشاشات.

  • شاشة 75 بوصة LG بسعر 4799 ريال سعودي بدلًا من 9999 ريال سعودي.

عروض اكسترا شاشات

تعرفوا معنا على عروض شاشات سامسونج smart في اكسترا السعودية، تتضمن شاشات سامسونج عدد معين من مداخل USB ومداخل HDMI، ويختلف ذلك حسب موديل الشاشة، فيتراوح عدد مداخل USB بين مدخل واحد وحتى 3 مداخل، بينما يتراوح عدد مداخل HDMI بين مدخلين وحتى 4 مداخل.

  • شاشة سامسونج 65 بوصة، بسعر 3299 ريال سعودي بدلًا من 5999 ريال سعودي.
  • شاشة سامسونج 58 بوصة، بسعر 2699 ريال سعودي بدلًا من 4399 ريال سعودي.
extra
extra
شاشات سوني في extra
شاشات سوني في extra

تخفيضات اكسترا السعودية

تتضمن نشرة عروض اكسترا بمناسبة عيد الفطر أجهزة التابلت التي تتميز بجمعها لبعض خصائص الجوال واللاب توب معًا في جهاز واحد، فيُمكنك إجراء المكالمات الهاتفية من خلاله وأيضًا مكالمات الفيديو، تصفح الانترنت واستخدامه بسهولة، وتتوافر أجهزة التابلت من ماركات عديدة مثل سامسونح، لينوفو، هواوي، وبأحجام متنوعة تبدأ من 7 بوصة حتى 11 بوصة، ونجد أجهزة التابلت من سامسونج بها خاصية 4G وأيضًا، والذاكرة الداخلية لأجهزة التابلت في extra تبدأ من 16 جيجابايت وحتى 128 جيجابايت.

  • هواوي ميت باد برو، 256 جيجابايت، بسعر 2249 ريال سعودي بدلًا من 2629 ريال سعودي.
  • تابلت سامسونج S7، سعة 128 جيجابايت، بسعر 3249 ريال سعودي.
تخفيضات التابلت
تخفيضات التابلت
عروض اكسترا الأسبوعية
عروض اكسترا الأسبوعية
اكسترا لاب توب
اكسترا لاب توب

اكسترا عروض اللاب توب

يُعد اللاب توب من أهم الأجهزة الإلكترونية لما له من استخدامات عديدة في مختلف المجالات سواء في العمل، الدراسة، الألعاب، التصفح، وتنوعت أجهزة اللاب توب فهناك أنواع مخصصة للألعاب وأنواع مخصصة للعمل، وتخفيضات العيد المتاحة حاليًا في اكسترا تسري أيضًا على اللاب توب، وأيضًا توجد هدايا قيمة تحصل عليها عند شراؤك للجهاز.

  • هواوي ميت بوك دي 14، 14 بوصة، 512 جيجا بايت، وشنطة ظهر وماوس لاسلكي هدية، بسعر 2999 ريال سعودي بدلًا من 3599 ريال سعودي.
  • لابتوب ايسر سويفت، 14 بوصة، بسعر 1299 بدلًا من 1499 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا