نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم ، حيث يستضيف ملعب الاتحاد واحدة من أهم مباريات العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 والتي ستكون قوية مُطالب خلالها الفريقين بتحقيق الفوز من أجل التأهل للنهائي، ويهتم الجماهير حالياً وتزامناً مع انطلاق اللقاء بمتابعة ملخص نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الشوط الأول والثاني، وهذا ما نختص به هذا المقال الذي نرصد خلالة تغطية مستمرة تخص ملخص أهداف مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم في لقاء العودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ملخص نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

ملخص نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم ، ينطلق اللقاء بين الإنجليزي مان سيتي والفرنسي باريس سان جيرمان اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، فيما تنطلق مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والمغرب، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

أهداف مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الآن

مان سيتي رياض محرز دقيقة 11-63
باريس سان جيرمان 0

وتُذاع مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم على قناة بي إن سبورت  HD الرياضية بشكل حصري داخل الشرق الأوسط على القمر نايل سات وعرب سات، وسنتابع معكم ملخص نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الشوط الأول والثاني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ملخص نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي اليوم.

ملخص نتيجة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الشوط الأول والثاني

جماهير وعشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان، انطلقت المباراة بين الأزرق السماوي مان سيتي وباريس سان جيرمان لحساب مباريات العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وسنتابع معكم عبر تغطية مستمرة ملخص نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الشوط الأول والثاني بعد قليل من الآن، يُرجى عمل تحديث للصفحة كل دقيقتين.

وعند الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول استطاع اللاعب رياض محرز تسجيل هدف رائع في شباك باريس سان جيرمان ليكون الهدف الأول في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الاتحاد معقل الأزرق السماوي.

ومع تبادل الكرات والهجمات الخطيرة لكلا الفريقين، موع وضوع كامل وملحوظ على سيطرة الكرة من جانب عناصر فريق الأزرق السماوي انتهى الشوط الأول للمباراة بنتيجة هدف عن طريق اللاعب رياض محرز في الدقيقة الحادية عشر من زمن اللقاء، ومع بداية انطلاق الشوط الثاني وبعد تبديل الملعب استطاع رياض محرز تسجيل هدف مانشستر سيتي الثاني عند الدقيقة 63 لتكون نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الشوط الثاني الآن 2-1 لصالح السيتي.

ومع مرور الوقت وانتهاء الوقت الأصلي للمباراة يُعلن حكم اللقاء فوز المان سيتي بهدفين دون رد من الفريق الباريسي BSG باريس سان جيرمان ليتأهل بذلك مانشستر سيتي لدور نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 ليقابل الفائز من المباراة القادمة التي ستجمع بين ريال مدريد وتشيلسي في لقاء الإياب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا