قرض بمبلغ 30 ألف ريال بدون وظيفة ، ارتفعت معدلات البحث في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث google على شبكة الإنترنت من أجل معرفة كافة تفاصيل قرض بمبلغ 30 ألف ريال بدون وظيفة وتسديد أول قسط بعد عام باطول فترة سداد ، وقد قام بهذا التصفح المكثف العديد من المواطنين داخل مختلف المدن في المملكة العربية السعودية.

تمويل قرض بمبلغ 30 ألف ريال بدون وظيفة

قامت العديد من بنوك المملكة العربية السعودية بتوفير عدد من القروض التي تستهدف الشباب الذين لا يملكون وظيفة وعاطلين عن العمل، حيث أنها تختلف عن باقي القروض فلا تتطلب أن يكون طالبها حاملًا لأي وظيفة، وقد جاءت هذه القروض كوسيلة لتساعد الشباب في المملكة العربية السعودية على خلق حياة جديدة لهم من هلال إقامة المشروعات الجديدة، ومن ببن هذه البنوك السعودية التي تقدم هذه القروض هو بنك التنمية الاجتماعية ويعد هذا البنك من البنوك المميزة في المملكة حيث يقدم العديد من القروض التي تساعد النساء والرجال في كثير من الأمور، وكذلك شركة منصة سلفة على الإنترنت تقدم هذا القرض أيضًا.

مميزات قرض 30 ألف ريال 1442 بدون وظيفة

توفر البنوك في قرض 30 ألف ريال من دون وظيفة العديد من المزايا والخصائص التي تميز هذا القرض وما يشابهه عن أي قروض أخرى وهذه المزايا تتمثل فيما يلي:

  • يتميز تمويل هذا القرض بأنه تمويل إسلامي أي أنه يتناسب مع قوانين وأحكام الشرع الإسلامي.
  • يعطي البنك المانح للقرض مهلة عام كامل للعميل من أجل أن يسدد القسط الأول من القرض.
  • تبلغ فترة سداد القرض مدة 5 سنوات.
  • لا يتطلب القرض أي إثبات لوظيفة المتقدم فلا يشترط أن يكون طالب القرض موظفًا.
  • يحدث تأمين تكافلي للعملاء خلال الفترة التي يتم فيها سداد قيمة القرض.

التعليقات

  1. مقاعد على التامينات الاجتماعيه ورب اسره اريد قرض 30000 الف ريال هل تقرضوني وشكرآ

  2. استغرب من وجود كفيل واستغرب ليش مسفيد الضمان الاجتماعي ماياخذ من البنك وليش لابد وجود وظيفه فيه ناس عندها دخل شهري ثلاث آلاف بدون وظيفة أهم شي انه سعودي يعني وين يروح من النظام وإيقاف خدمات والخ

  3. سلام عليكم انا ناصر ابي قرض ميسر ٣٠ الف ريال كول شهر ٥٠٠ ريال الله ولي التوفيق رقم جولي ٠٥٧٧٨٩٦٤٥٨

  4. ما اكثرالكلام .وما اقل الفعل قالها الملك عبدالله الله يرحمه .اعطوالعاطل قرض ليصل على وضيفه ولاكن المسؤولين.لا يفعلوذالك .بل صارو.ينقصون من الرواتب بحجه كرونا.الله لايحجينا عليكم الله غني عن العالمين .وشكرا اسيرجازان.محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا