جامعة ام القرى ، اعتمد معالي مدير جامعة أم القرى نتائج القبول للعام الجامعي المقبل حيث تم قبول  15 ألف و381 طالب وطالبة وذلك من خلال الاجتماع الذي عقده معاليه مع عميد ووكيل عمادة القبول والتسجيل وذلك في المقر الرئيسي لجامعة ام القرى، وفروعها المختلفة بجميع المحافظات داخل المملكة العربية السعودية، كما قال معالي مدير الجامعة إنه تم تسخير كافة الإمكانيات التقنية والبشرية للقبول في الجامعة لهذا العام عبر البوابة الإلكترونية.

نتائج قبول جامعة أم القرى

دعا عميد القبول والتسجيل كافة الطلاب والطالبات المرشحين للعام الجامعي القادم بالدخول على بوابة بوابة القبول الموحد من خلال الرابط التالي uquweb.uqu.edu.sa بوابة القبول الموحدة ، لمعرفة أسماء الطلاب ونتائج ترشيحهم، كما يجب على كل طالب وطالبة الدخول على بوابة القبول الموحد بجامة أم القرى ، متمنياً التوفيق والنجاح لكافة الطلبة الراغبين في القبول بجامعة أم القرى لهذا العام.

عمادة القبول والتسجيل جامعة أم القرى

عمادة القبول والتسجيل على الرابط التالي uqu.edu.sa/dadregis ، أو من خلال الرابط تسجيل الدخول لجامعة ام القري على الرابط الرئيسي www.uqu.edu.sa ، يمكنكم معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالنتائج القبول للعام الجامعي الجديد ، وأذأ وجهتكم أي مشكلة قم بتركها بالتعليقات اسفل هذا المقال.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .حياكم الله و أطال بقائكم.أنا قدمت الطلب في الجامعة أم القرى منذ ثلاث سنوات تقريبا هكذا .لكن في هذا العام حصلت الرسالة في البريد كأنه يراد با الترشيخ .من فضلكم أجوا منكم الموافقة لكي أواصل بالدراسة بإذن الله .جزاكم الله خير الجزاء

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طالب شعيب نكيما قدمت الطلب في جامعة أم القرى حتى الآن منذ سنة ونصف لا اعرف كيف حال الطلب

  3. اللهم ارفع ه‍ذا الوباء وقنا عذاب الدنيا والآخرة امين يارب العالمين أجاب الله الدعاء

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم حياكم الله انا اسمي كيتا سعيد انا عاجي من فضلكم اريد استفسار ا بإذن الله تعالى فعلت التقديم في جامعتكم كانت مرحلة الطلب (طباعة اشعار الترشيح) حتى طبعت اشعار الترشيح والان مرحلة الطلب (تمت جميع مراحل الطلب ) ما المقصود من فضلكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.