نظام نور نتائج الطلاب 1442 تتوفر خلاله للفصل الدراسي الثاني للعام المنتهي، هذا بعد أن أعلنت وزارة التعليم السعودية تقديم الاختبارات النهائية، وأصبحت اختبارات الثلاثة مراحل متوفرة علي الموقع الإلكتروني منصة مدرستي التعليمية، وبعد نهاية كل مرحلة تظهر الشهادات بكل سهولة، وبعد أن ظهرت نتيجة المرحلة الابتدائية، نوفر لكم رابط نظام نور برقم الهوية فقط لاستعلام نتائج الطلاب بالسجل المدني بكل سهولة.

استطاع كثير من الطلبة والطالبات استخراج درجات الفصل الدراسي الأول، ويمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب للمرحلتين المتوسطة والثانوية عن طريق الخطوات المتوفرة إليكم كما وفرناها للمرحلة المتوسطة، وذلك عن طريق رابط نظام نور برقم الهوية فقط.

إعلان النتائج نظام نور برقم الهوية 1442

نتائج نور بالهويه فقط تتاح الآن عبر الموقع الإلكتروني noor results، وقد أكدت الوزارة أن إمكانية إصدار درجات كافة الطلبة والطالبات سيكون مع منتصف الشهر المبارك، هذا بعد نهاية كافة الاختبارات لكافة المراحل التعليمية، وجدير بالذكر أن درجة المرحلة الابتدائية أصبحت متوفرة وتمكن أولياء الأمور من التعرف عليها، ويمكنكم استعلام بقية الدرجات خلال الفترة الجارية.

رابط نظام نور نتائج الطلاب برقم الهوية
رابط نظام نور نتائج الطلاب برقم الهوية

أتاح النظام الإلكتروني لنور نتائج منصة مدرستي التعليمية فور نهاية اختبارات طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية، ويمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن طريق الخطوات المتوفرة إليكم الآن والتي تتيح إليكم استخراج شهادات الطلاب برقم الهوية فقط.

رابط نور برقم الهوية فقط

إتاحة رابط نور بالهوية فقط لاستعلام النتائج بالسجل المدني، يمكنكم من خلاله استخراج تقارير الطالب بكل سهولة عن طريق الخطوات المبسطة الموضحة إليكم، والتي تحتوي علي كافة الشرح للتمكن من استخدام الموقع الإلكتروني والدخول للنتيجة، كما ستجدون رابط موقع نور للنتائج مرفق أدناه مع خطوات توضيحية للدخول إليه.

استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية
استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية
نتائج المتوسط نظام نور 1442
نتائج المتوسط نظام نور 1442
رابط نظام نور نتائج الثانوية 1442
رابط نظام نور نتائج الثانوية 1442

رابط نظام نور لنتائج الطلاب ١٤٤٢ هـ

يتيح رابط موقع نور للنتائج ١٤٤٢ كافة الدرجات والشهادات، لهذا يمكنكم تسجيل دخول نظام نور ولي الأمر بكل سهولة، والدخول من خلال الخطوات الآتية:

  • يقوم المستخدم بالدخول إلي موقع النتيجة، موقع برنامج نور.
  • إدخال البيانات المطلوبة، إذا كان الهدف تسجيل دخول ولي الأمر.
  • تحديد واختيار رابط النتيجة بالهوية فقط عند تفعيله من الوزارة.
  • كتابة رقم السجل المدني، وإعادة كتابة رمز التحقق الظاهر علي الشاشة.
  • بالأخير الضغط علي إظهار النتيجة للحصول علي الدرجات.

أتاحت هذه الخطوات الاستعلام عن درجات الفصل الثاني بكل سهولة للمرحلة الابتدائية، وستتوفر نتائج نظام نور بالهويه فقط للمرحلتين المتوسطة والثانوية خلالها أيضاً.

خطوات تحليل نتائج الطلاب برقم الهوية

يمكنكم تحليل شهادات الطلاب من خلال متابعة الفيديو التالي، وتطبيقه علي الدرجات بالتقرير الظاهر.

كانت هذه نبذة مختصرة عن طيفية استخراج النتائج للطلاب عن طريق رابط نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق، والتي توفره وزارة التعليم السعودية بنهاية هذا الأسبوع، بعد أن انتهت فترة الاختبارات للمرحلة الثانوية والمتوسطة بكل سهولة والحصول علي نتائج الطلاب 1442 الفصل الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ