طلب إعفاء بنك الراجحي، مصرف الراجحي من أشهر البنوك الموجودة في المملكة العربية، ومن المعروف عن بنك الراجحي هو تقديمه لعدد كبير من الخدمات التي تساعد على تسهيل الأمور المالية للعملاء، ومن هذه الخدمات وأفضلهم خدمة إعفاء بنك الراجحي، هذه الخدمة التي تعفي العملاء من سداد قيمة القروض لمدة عام كامل، وذلك لمراعاة جميع الظروف الاقتصادية التي يواجهها العملاء بسبب فيروس كورونا.

طلب إعفاء بنك الراجحي

مصرف الراجحي من أكثر البنوك المميزة بالعروض والخدمات التي تقوم بتقديمها للعملاء، حيث يقوم البنك بتقديم عدد من التسهيلات التمويلية التي تساعد جميع الفئات العمرية على حل أزماتهم الاقتصادية المختلفة، ومن المعروف عن بنك الراجحي أنه من أهم البنوك الموجودة داخل المملكة وأشهرهم، حيث أن هذا البنك يقبل عدد كبير من العملاء بشكل مستمر.

من ضمن قائمة الخدمات المختلفة التي يقوم بنك الراجحي بتقديمها خدمة إعفاء بنك الراجحي، حيث أن هذه الخدمة تم إطلاقها لمساعدة الشباب على تخطي أزمة كورونا وما نتج عنها من مشاكل اقتصادية في جميع المهن، والجدير بالذكر أن هذه الخدمة سيتم تطبيقها خلال الساعات المقبلة.

شروط طلب إعفاء مصرف الراجحي

قام بنك الراجحي بوضع مجموعة من الشروط التي ينبغي توافرها من أجل الحصول على طلب الإعفاء، منها أن يكون صاحب القرض توفاه الله.

أن يصاب صاحب القرض بإصابة بالغة.

أن يصاب صاحب القرض بحالة عجز كلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا