التخطي إلى المحتوى

تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية نظام نور ، صرح مبارك العصيمي المتحدث باسم وزارة التعليم عن فتح باب تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية عبر نظام نور لشؤون المعلمين 1439هـ، وفقا للفترة المحددة لإتمام عمليات تحديث بيانات المعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم، وأعلنت إدارة شؤون  المعلمين مواعيد بداية ونهاية تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية على نظام نور.

نشرت إدارة شؤون المعلمين ملف توضيحي حول طريقة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية، وحددت من خلالة الفترة المسموح فيها بتلقي البيانات الجديدة للمعلمين والموظفين، حيث تقرر أن يتم فتح بابا تحديث بيانات المعلمين والموظفين بداية من يوم الأحد 6 جمادي أول 1439، وحتى 6 جمادي ثان 1439 هجرياً، وذلك عبر رابط تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية نظام نور من موقع وزارة التعليم.

تحديث 1-3-2018 : اليوم بدء تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليميةفي نظام نور.

حركة النقل الخارجي

نظام نور رابط تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 1438-1439

أعدت وزارة التعليم  ممثلة في إدارة شؤون المعلمين شرح مفصل حول تحديث بيانات شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام 1438-1439 هجريا على نظام نور، موضحة الهدف من عملية تحديث بيانات المعلمين والمعلمات و الموظفين، وتم توضيح آلية تحديث بيانات الوظائف التعليمية والمستندات المطلوبة، وطريقة التواصل مع الدعم الفني للوزارة.

أوضحت أيضاً النسخة الإلكترونية المعدة لتحديث بينات شاغلي الوظائف التعليمية، الخطوات الأساسية التي يجب أن تراعى عن تحديث البيانات، ووفرنا لكم كافة البيانات عبر الملف المرفق أدناة.

طريقة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 1439 نظام نور موقع وزارة التعليم

ستجدون بالشرح المبين بعالية كافة ما يتعلق بطريقة تحديث بيانات شاغلي وظائف التعليمية 1438 وفقا لما سيتاح بعد تسجيل دخول نظام نور من الرابط المرفق أدناة:

رابط تسجيل دخول نظام نور خدمات المعلم تحديث البيانات

نرفق لكم الآن شرح بالصور حول طريقة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية عبر بوابة نور الإلكترونية الجديدة :

قريبا ننشر لكم شرح مدعوم بالفيديو والصور حول خطوات تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية نظام نور لشؤون التعليم 1439، وآلية تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية من خلال موقع نظام نور المركزي، مبينة بالشرح المدعم بالصور ، وفقا لما صدر عن إدارة شؤون التعليم.

تحديث بيانات المعلمات نظام نور

الرابط الذي سنرفقه لكم، يشمل طريقة تحديث بيانات المعلمات وهو يتوافق مع تحديث بيانات المعلمين على نظام نور، وذلك تلبية للتساؤلات التي وردت إلينا.

تحديث : نظرا لعدة الاستفسارات التي وردت حول طريقة تحديث البيانات للمعلمات على نظام نور المركزي، تم تخصيص شرح مستقل بالصور لتحديث نظام نور المعلمات بالربط المرفق بعالية مباشرةً.

تحديث: آلية تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وفق الخطوات المبينة بالصورة المختصرة المرفقة بعالية، لتبسيط الخطوات واختصارها.

تحديث : أوضح متخصصون أن قرار التعيين يكون واحد لجميع الدفعة، ولكنه يختلف من دفعة لأخرى، ويتم طلب رقم النقل في حالة تعديل اسم المدرسة، ويختلف من عملية نقل داخلي لخارجي، وذلك من ضمن توضيحات تحديث البيانات شاغلي الوظائف التعليمية.

تحديث : بداية من 6 جمادي أخر يتاح تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 1439، للاستفادة من حركة النقل الداخلي الجديدة للمعلمين والمعلمات والموظفين الإداريين على رابط نظام نور .

تحديث: أعلن المتحدث الرسمي انتهاء مرحلة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية يوم 26-5-1438، وتم الإشارة لقيام ما يقرب من 61% من منسوبي وزارة التعليم بتحديث بياناتهم على موقع نظام نور.

تحديث: ساعات قليلة وتنتهي المدة التي سمحت بها إدارة شؤون التعليم لاستقبال تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية على نظام نور وبالتحديد قبيل نهاية هذا الأسبوع.

تحديث: تنتهي اليوم تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمي للموظفين والمعلمي والغدارين وعلى من لم يستكمل بياناته الدخول لموقع نور الآن لاستكمال عملية التحديث.

تحديث 19-6-1439: اعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي بدء تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية على نظام نور من اليوم وحتى الأربعاء المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.